الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:15 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحب نار.. أسعار خرافية لهدايا الفلانتين 2024

  هدايا عيد الحب، هدايا الفلانتين
هدايا عيد الحب، هدايا الفلانتين

التعبير عن الحب لا يكتمل إلا بمشاركة الهدايا والذكريات مع من نحب لتمتلئ الشوارع والأسواق بمختلف أنواع الهدايا في أشكالها وأحجامها، وأيضا أفكارها الغير معتادة استعدادا للاحتفال بعيد الحب.
وقامت الموجز بعمل جولة في شوارع العتبة للتعرف على أسعار هدايا عيد الحب.

هدايا عيد الحب 2024

على مدار الأعوام الأخيرة لم يشهد موسم الفلانتين هذا الكم من الغلاء في أسعار هدايا الفلانتين كما هو هذا العام، ويستكمل أحمد حديثه ". أن أسعار هدايا عيد الحب زادت بنحو ٢٥٪ مقارنة بالعام الماضي، مما دفع بعض أصحاب المحلات في منطقة العتبة انهم يعملوا تخفيضات لتشجيع الناس على الشراء، والبعض الأخر اضطر يبيع بأسعار العام الماضي".
ومع ذلك يشهد العام الحالي إقبالا ضعيفا على شراء هدايا الفلانتين ويرجع أحمد السبب وراء ذلك إلى تغير أولويات الناس الذين باتوا يبحثون عن طرق لتلبية احتياجاتهم الأساسية من طعام وشراب.


اسعار هدايا الفلانتين 2024


يوضح " أحمد منصور " صاحب أحد المحلات التجارية في منطقة العتبة أن
-سعر دبدوب عيد الحب يبدأ من 100 جنيه حتى 1000 حسب الحجم والخامة

-يتراوح سعر الدبدوب الأحمر المحلي، الحجم الصغير على شكل قلوب، ما بين 70 جنيها إلى 140 جنيها

-يبدأ متوسط سعر زجاجات رسائل الحب بين 50 جنيها للحجم الصغير، 60 جنيها للحجم المتوسط.
-سعر سلسلة عيد الحب الفضي تبدأ من ٤٥٠ جنيه
وتعتبر شموع عيد الحب من أكثر الهدايا بيعا ً ذلك العام ويزيد الإقبال عليها من الولاد

وعلى عكس الهدايا التقليدية التي اعتدنا عليها في موسم عيد الحب كالدمية والقلوب الحمراء، ولكن خلال هذا العام تنوعت أشكال الهدايا الآن فأصبحت بأشكال وتصميمات وافكار مميزة منها دباديب بكل الألوان وليس الأحمر فقط بالإضافة إلى ذلك انتشرت الشخصيات الكرتونية والبلورات التي تبث الموسيقى وغيرها من الهدايا

سبب تسمية عيد الحب

ويرجع أصل عيد الحب إلى القديس فالنتين الذي أطلق عليه راعيا للعشاق في العالم، وتم إختيار 14 من فبراير/شباط على أساس أنه تاريخ وفاته، وبدأ العالم يحتفل بعيد الحب، منذ منتصف القرن التاسع عشر.

اقرأ ايضا : ”أبو” يطرح ”كدابين” فى عيد الحب

في عيد الحب.. عمر كمال يطرح ”يا ساتر”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.