الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 05:26 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل| مصطفى كامل يستقيل وحلمي عبدالباقي يتمرد على نقابة الموسيقيين

مصطفى كامل وحلمي عبدالباقي
مصطفى كامل وحلمي عبدالباقي

أعلن الفنان حلمي عبد الباقي، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، دعمه لنقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بعدما نشر أمس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث أشار إلى فيه استقالته من منصب نقيب الموسيقيين.

حلمي عبدالباقي يتمرد على نقابة الموسيقيين

وعلق حلمي عبد الباقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، قائلاً: "بسم الله الرحمن الرحيم تحية تقدير وحب وعرفان إلى صديق عمري واخويا الفنان الكبير مصطفي كامل النقيب العام للمهن الموسيقية أعلن رفضي التام للبيان الذي قام صديقي العزيز بنشره علي صفحته وهو إسناده مهمة النقابة لي وأنا بقوله لن ولم أستطيع أن اقبل بتلك المهمة الثقيلة لأنك حققت ما لم يستطيع أي إنسان علي مدار سنوات وسنوات، وكذلك لن يستطيع أي إنسان بما فيهم أنا شخصيا أن يكمل مشوارك الذي بدأته أنت بجهدك وعرقك وتفانيك في خدمه كل فرد في الجمعية العمومية الذي يحتاج الي صفحات كي نحصر تلك الإنجازات".

وأضاف أرفض هذا البيان شكلاً وموضوعًا ومكانك في انتظارك كي تسعدنا بوجود.

مصطفى كامل يستقيل من نقابة الموسيقيين

وكان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أعلن مؤخرًا على صفحته قائلاً: "توكلت علي الله أفوض أمري إلي الله وشكراً لحضراتكم جميعاً علي هذه الفترة التي قضيتها معكم ويكفيني احترام المحترمين ودعوات الصادقين والمخلصين وأفوض مهام منصبي للسيد الأستاذ حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.