الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يواجه مازيمبى الليلة فى دورى أبطال أفريقيا

يواجه فريق بيراميدز نظيره مازيمبى الكونغولى في السادسة مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يسعى بيراميدز لحصد أول ثلاث نقاط في صراع الصعود إلى دورالثمانية بالبطولة بينما يسعى الفريق الكونغولى لهز شباك بيراميدز أوالخروج بنقطة التعادل على أمل التعويض في مباراة العودة بالكونغو.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل بيراميدز كلاً من.. حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي، خط الوسط: مهند لاشين - رمضان صبحي - رضا بوبو - عبد الله السعيد - بلاتي توريه، خط الهجوم: فيستون ماييلي.

يديرالمباراة طاقم حكام من كينيا بقيادة الحكم بيتر كاماكو، ويعاونه مواطنه جيلبيرت شيريو الحكم المساعد الأول، وستيفن ييمبي الحكم المساعد الثاني، وبروك فيليب الحكم الرابع، ويراقب المباراة بشير ولد العرب من دولة الصومال، ويراقب طاقم الحكام صلاح أحمد محمد من السودان، والمنسق العام كريستوفر سوميا بامبا من مالاوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.