الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 04:33 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”تحقيق وقرارات تأديبية”.. الاتحاد الإفريقي يدين أحداث مباراة الزمالك ونهضة البركان

الزمالك ونهضة البركان
الزمالك ونهضة البركان

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانا رسميا، يدين فيه جميع الأحداث التي دارت بعد انتهاء مباراة الزمالك ونهضة البركان المغربي، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2024.

وقد حقق الزمالك لقب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز على نظيره نهضة البركان المغربي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء أمس الأحد.

بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

وقال الاتحاد الإفريقي خلال بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي، "يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الانتهاكات وتصرفات اللاعبين والجماهير من نادي الزمالك، خلال حفل مراسم توزيع الجوائز لبطولة كأس الكونفدرالية".

وأكمل البيان، "لذلك قرر "الكاف" إحالة الأحداث والخروقات الأمنية واختراق أرضية الملعب من مسؤولي الزمالك إلى الجهات المعنية، من أجل اتخاذ القرارات المناسبة، حيث يتم مراجعة جميع المشاهد أثناء وبعد اللقاء".

وقد قامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد 6 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب إلقاء الشماريخ تجاه مدرجات الأبيض، وذلك الأمر الذي يعتبر مخالف لتعليمات هيئة ستاد القاهرة.

اقرأ أيضًا:

بعد التتويج بالكونفدرالية.. الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة فيوتشر

خاص «الموجز»: أحمد حمدي إصابته مقلقة والتشخيص النهائي بعد زوال الورم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy