الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:00 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

توقعات الأبراج لـ محمد رمضان تثير إعجابه ويعلق بهذه الطريقة

رمضان
رمضان

رد الفنان محمد رمضان، على توقعات ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج الفلكية له بنجاحاته في العام الجديد 2022، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان.

وأعاد محمد رمضان نشر جزء من لقاء خبيرة الأبراج مع نيشان على قناة الجديد اللبنانية، على حسابه الشخصي بـ انستجرام، وقال: ثقة في الله نجاح.. والله ولي التوفيق.

وقالت ليلى عبد اللطيف خلال لقائها مع نيشان: سوف يحقق الفنان المميز الجماهيري محمد رمضان نجاحا كبيرا وبارزا من خلال نقل نوعية نراها في مسلسل تلفزيوني ضخم وكبير يحظ بنسبة مشاهدة عالية جدا كما يحصد عدة جوائز فنية على مستوى المهرجانات المصرية والدولية.

وتابعت ليلى عبد اللطيف: محمد رمضان يقوم بجولة في بعض الدول الأوروبية والأمريكية يحقق من خلالها نجاحات جماهيرية كبيرة ولن تنال كل هذه الشائعات من محمد رمضان.

يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2021 من خلال مسلسل موسى، وشارك في بطولة العمل، الفنانة سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.