الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:54 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سمكة بأسنان تشعل ممنصات السوشيال ميديا

سمكة بأسنان
سمكة بأسنان

قام عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، بتداول صور لسمكة، قام أحد الرجال في ولاية كارولينا الشمالية باصطيادها أثناء رحلته البحرية، و لكن المثير في الأمر الاسنان الذي رآها الصياد .

جاء ذلك وفقا لما ورد في صحيفة “ ديلي ميل"، فإن السمكة التي يحكي عنها الصياد أثارت الجدل فوق نشر صورتها على منصات السوشيال ميديا بسبب شكها غير المألوف .

ووفقا لما نشرته الصحيفة، فإن السمكة كانت تتمتع بفم به أسنان تشبه الأسنان البشرية، مما أثار الخوف من تلك السمكة الغريبة التي ظهرت في ولاية كارولينا الشمالية بأمريكا .

اللافت للنظر أن صياد السمكة، أكد أنها كانت تزن 4 كيلو جرام تقريبا، و قام بطهيها كأي سمكة عادية، و كان مذاقها رائع .

علمًا أن الصياد أكد أن السمكة كانت عادية بالرغم من شكل فمها الغريب و المرعب بعض الشئ، إلا أنها كانت طيبة المذاق .

و يذكر أن السمكة نالت إعجاب آلاف الرواد من متابعي الصياد على وسائل التواصل الاجتماعي، و انتشرت صورتها بسرعة في ولاية كارولينا بسبب شكلها الغريب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.