الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:19 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي عادل يقود المقاولون امام النجم الساحلي الليلة

رامي عادل
رامي عادل

أعلن المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إسناد المهمة الفنية في مباراةالمقاولون العرب والنجم الساحلي، في دور الـ 32 بكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكونفدرالية، إلى رامي عادل مدرب الفريق، ليكون مديرا فنيا في هذه المباراة.

وجاء قرار محمد عادل بسبب غياب عماد النحاس المدير الفني للفريق وعلاء عبد الغني المدرب العام، نظرا لإصابتهما بفيروس كورونا المستجد، وتخلفهما عن السفر مع البعثة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم نادي المقاولون العرب مع نظيره النجم الساحلي، الليلة، على استاد مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية، فى إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت تونس، وتنقلها قناة أون تايم سبورت على الهواء مباشرة.

المباراة ستكون صعبة على الفريقين نظرا لانتهاء مباراة الذهاب فى القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف، خاصة للمقاولون الذي يخوض مباراة اليوم فى غياب مديره الفنيعماد النحاس، وعلاء عبدالغني المدرب العام و5 لاعبين، والذين تخلفوا عن مرافقة بعثة الفريق إلى تونس، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وخضوعهم للعزل الصحي لحين عودة الفريق من تونس.

وتعادل المقاولون العرب مع النجم الساحلي في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين 22 ديسمبر الماضي باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية.

واختتم المقاولون العرب تدريباته في السادسة مساء أمس الثلاثاء استعدادا للقاء النجم الساحلي على ملعب مصطفى بن جنات الذي يستضيف اللقاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.