الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. مصر تلتقي مالي بالبطولة الإفريقية للسلة

منتخب ناشئات السلة
منتخب ناشئات السلة

يلتقي منتخب مصر مع نظيره المالي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الأفريقية لناشئات وناشئين كرة السلة.

وتقام في نفس اليوم 3 مباريات، و تبدأ بمواجهة مصر ومالي "ناشئات"، ثم مباراتين للناشئين الأولى في الخامسة والنصف بين غينيا والسنغال، والثانية في الثامنة بين مصر ومالي.

وفاز منتخب مصر للناشئات لكرة السلة على نظيره السنغالى 54/48، فى ثالث أيام بطولة الأمم الأفريقية أمس، بينما خسر أولى الجولات أمام مالى.

ويتولى القيادة الفنية لمنتخب الناشئات شريف عزمي مديرا فنيا، ويعاونه مصطفى هدهود ومصطفي فكري وماجد سلامة وأحمد الجزار، وتترأس البعثة رحاب الغنام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

ويشارك في البطولة منتخبات مالي والسنغال وغينيا، ومصر المستضيفة، على مستوى الناشئين، وفيما يخص الناشئات فتضم البطولة مصر والسنغال ومالي، و من المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم لكرة السلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.