الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 06:17 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجزائر تخطف بطاقة التأهل لنهائيات إفريقيا بتعادل أمام زيمبابوي

الجزائر
الجزائر

ضمن المنتخب الجزائري، مقعده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، وذلك عقب تعادله أمام مضيفه منتخب زيمبابوي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على (هراري ناشيونال سبورتس ستاديوم)، في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

ورفع منتخب "محاربي الصحراء"، رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة المجموعة، ليضمن تأهله رسميًا، بينما تجمد رفعت زيمبابوي، رصيدها إلى 5 نقاط، في المركز الثاني "مؤقتًا".

افتتح أندي ديلور، التسجيل للجزائر، في الدقيقة 34، من رأسية رائعة، ثم أضاف رياض محرز، الهدف الثاني، في الدقيقة 38، من مجهود فردي رائع، قبل أن يقلص نوليدج موسونا، الفارق لزيمبابوي، في الدقيقة 43، من ركلة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة 82، تمكن منتخب "المحاربون"، من إدراك التعادل عبر برنس دوبي.

ومن المقرر، أن يحل منتخب زامبيا، ضيفًا على بوتسوانا، مساء اليوم، بملعب "فرانسيستاون"، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة ذاتها.

وكان منتخب السنغال، أول المتأهلين إلى نهائيات أمم إفريقيا المقبلة، بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا على مضيفه منتخب غينيا بيساو، بهدف دون رد، أمس السبت، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة التاسعة للتصفيات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.