الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 01:03 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محاولات من نجوم بايرن ميونخ لإبقاء توخيل للموسم المقبل

توماس توخيل
توماس توخيل

بدأ مستقبل المدرب توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني يدخل في حالة من الغموض، بعد تدخل نجوم الفريق في محاولة منهم لإبقائه للموسم المقبل.

محاولات لإبقاء توخيل

ونشرت صحيفة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ في حيرة كبيرة بسبب عدم الاستقرار على المدير الفني الجديد للعملاق البافاري، خلفًا لرحيل توماس توخيل.

لكن هناك محاولات كثيرة من نجوم فريق بايرن ميونخ لإقناع مجلس الإدارة، من أجل الإبقاء على توماس توخيل مديرًا فنيًا للفريق في الموسم المقبل,

وأوضحت الصحيفة، أن توماس مولر ومانويل نوير قد تواصلا مع مجلس الإدارة خلال الساعات الماضية، من أجل تمديد عقد توخيل لمدة موسم إضافي، نظرًا لعدم وجود مدير فني بدون ناد قادر على صناعة الفارق في الساحة الرياضية مثل توخيل.

وأشارت، أن الأمر لن يقتصر على نوير ومولر فقط، لكن هناك تدخل العديد من اللاعبين مثل جمال موسيالا، وليروي ساني، وهاري كين.

اقرأ أيضًا:

هل يلحق الثنائي الشناوي وياسر إبراهيم ببعثة الأهلي في تونس؟.. مصدر يجيب

مصدر يكشف عن رحيل أحمد القندوسي إلى الأندية السعودية في الصيف المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy