الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”لو ماكلناش مش هنموت” ارتفاع أسعار العنب يثير الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي

ارتفاع أسعار العنب
ارتفاع أسعار العنب

بعد إرتفاع سعر العنب في الأسواق خاصة بعد أن وصل الكيلو في بعض المناطق لـ120ج، انطلقت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان " لوماكلناش مش هنموت" احتجاجا على ارتفاع أسعار العنب الذي استنكره الكثيرون".

ارتفاع سعر العنب

وأشار نقيب الفلاحين أن سبب ارتفاع سعر كيلو العنب خلال الأيام الماضية هو تكاليف زراعته في مصر بالإضافة لكونه في الأيام الأولى كما أنه من الفواكه المحببه لدى معظم المواطنين، وارتفعت أسعار العنب في عدد من أسواق القاهرة وعدة محافظات ليتخطى سعر الكيلو الـ120 جنيهًا.

وانطلقت حملة "مش هنموت لومكلناش" جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تدوالوا منشورات لأسعار العنب وذلك وسط انتقادات لـ ارتفاع أسعار العنب بشكل مبالغ فيه خلال الأيام الأولى من طرح المحصول بالأسواق

غضب على مواقع التواصل الاجتماعي

ومع ارتفاع سعر العنب الغير مبرر، في الأسواق خلال الساعات القليلة الماضية ظهر هجوم واسع من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتقد عدد من رواد السوشيال ميديا ارتفاع سعر العنب في بعض المناطق إلى قرابة الـ 150 جنيها، وعلق البعض«يا جماعة في صفر محطوط غلط على سعر العنب وبكده محدش هيشتري.

واشاروا بذلك مطالبين بمقاطعة شراء العنب حتى يتراجع سعره

اقرأ أيضا:

أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 1-5-2024 في سوق العبور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.