الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التربية والتعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً

أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 1-5-2024 في سوق العبور

أسعار الفاكهة
أسعار الفاكهة

أسعار الفاكهة.. شهدت أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، استقرارًا فى الأسعار لمعظم أصناف الفاكهة في سوق العبور، ويضاف 3- 5 جنيهات للسعر للكيلو فى التجزئة.

ويهتم كثير من المواطنين بمتابعة أسعار الفاكهة على مدار اليوم، خاصة مع قرب قدوم الصيف، واهتمام المصريين بتناول الفاكهة وشرب العصائر مع ارتفاع درجة الحرارة، ويرصد «الموجز» لمتابعيه معرفة كل ما يخص أسعار الفاكهة، حسبما جاء في سوق العبور اليوم.

أسعار الفاكهة اليوم

سجل الجريب فروت ما بين 4 إلى 7 جنيهات.

وتراوح البرتقال أبوسرة 11 إلى 18 جنيهًا.

وبلغ برتقال صيفى 4.5 إلى 7.5 جنيه.

وسجل البرتقال يوسفي 4 إلى 13 جنيهًا.

وبلغ الكنتالوب من 10 إلى 18 جنيهًا للكيلو.

وتراوح الشمام من 6 إلى 11 جنيهًا للكيل .

وسجل البطيخ من (4 : 6 كيلو) بين 20 إلى 30 جنيه.

وبلغ كيلو البلح السيوى ما بين 30 إلى 60 جنيه للكيلو.

وسجل بلح ثلاجة من 15 إلى 21 جنيهًا للكيلو.

وتراوح سعر الجوافة من 10 إلى 15 جنيهًا للكيلو.

وبلغ الرمان من 10 الى 20 جنيه للكيلو.

أسعار الفاكهة في مصر

وتضاعفت صادرات مصر من الفاكهة الطازجة إلى أسواق الاتحاد الأوروبي خلال العام الماضي لتُسجل كميات 560 ألف طن من جميع المنتجات للمرة الأولى في تاريخها.

ووفق بيانات وزارة الزراعة عن التصدير عام 2023، فإن صادرات الفاكهة الطازجة إلى أوروبا تأتي أعلى من متوسط السنوات الأربعة بين 2018 و2022 بما يصل إلى 40% تقريبًا.

اقرأ أيضًا

أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 30-4-2024

نقيب الفلاحين: البطيخة بـ 80ج ..سبب ارتفاع أسعار الفاكهة اليوم بالأسواق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.