الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة

”ما عنديش مشكلة أعيش معاه بدون جواز“.. تصريحات صادمة لـ إليسا عن حبيبها

إليسا
إليسا

تصدر اسم المطربة إليسا، تريند جوجل، وذلك بعد التصريحات التي قالتها أمس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست بيج تايم"،حيث كشفت خلال اللقاء عن كواليس حياتها والمهنية.

تصريحات إليسا عن حبيبها

قالت الفنانة إليسا، أن حبيبها أكبر منها بثلاثة سنوات، وأنه مستوعب كل صفاتها، وأنها لا تراه كثيراً بسبب إقامته خارج مصر، مُعلقة:"حبيبي أكبر مني بسنتين أو 3 سنين وهو غني ومش لبناني وعنده شعره شايب حلو ومش بشوفه كتير لإنه عايش برة بس احنا على تواصل دائم مع بعض، وهو بيحبني أكتر ما أنا بحبه بس أنا كمان بحبه كتير، وواثقة فيه أوي ومرتاحة معاه وما خلنيش أفكر في شيء غلط تجاهه ومستوعب كل صفاتي ونشبه بعض في الصفات ونفس البرج ونفس اليوم ونفس الطباع وردات الفعل وطريقة الزعل".

وأكدت إليسا على أنها ترغب في الزواج منه، وأنها على استعداد أن تعيش معه بدون زواج لأنه شخص لطيف وكريم، قائلة:"أنا ممكن أتجوز وأحب أتجوز هذا الشخص بالذات لإن مع العمر والخبرة والنضج قررت الزواج ومش فارق معايا يبقى عندي الأولاد ولكن الرفقة الطيبة وحتى لو ما اتجوزتهوش ما عنديش مشكلة أعيش معاه بدون جواز لإنه لطيف وبيحبني وكريم بحبه ليَّ".


وكشفت إليسا أنها تعرضت للاعتداء من قبل،وأنها ترفض أن يقوم أي شخص بتعنيفها، مُعلقة:"فيه رجل حاول الاعتداء عليَّ هو جرب يرفع إيده عليَّ فأنا قلت له اوعَ ومش هقبلها أبدًا، وأنا أرفض أي شخص يعنفني حتى لو بالكلام أو الحكي مش بس الإيد، الكلمة اللي ممكن أتعنف بيها كأنها سكينة بيضربني بيها وأرفضها".


كما أوضحت أنها تعرضت للعنف اللفظي من قبل، وأنها ترى أن الكلمة السيئة قد تتسبب في انهاء أي شخص لحياته مُتابعة:"الإيد اللي تتمد عليَّ تتشل وهي في السماء، وأوقات التعنيف اللفظي بيدمر الإنسان أكتر من الكف، وتعرضت للعنف اللفظي وهو أكتر من العنف الجسدي، وفي أوقات كلمة بتوصل الإنسان أنه ينهي حياته، التنمر هو عنف لفظي، لما الأم تقول للابن أنت فاشل ماذا تنتظر أن يكون؟ الكلمة قد تحبط وتدمر نفسية الإنسان".

إليسا: كتير صادفت الغيرة.. واضطريت انهي علاقات دامت سنوات

وأكدت إليسا أنها تستحق أن يغار عليها وأنها تحب هذا الشعور، وأنها بسبب الغيرة انهت علاقات كثيرة، قائلة:"أنا أستحق أن يُغار عليَّ وأحب هذا الشعور لأني شخصية "أغار" على من أحبه، وبحب الشخص اللي يغار عليَّ، لكن فيه أوقات بيكون فيه الغيرة مني وكتير صادفتها بعلاقات حب ومع أصحاب وصديقاتي وأوقات اضطريت أنهي علاقات وصداقات دامت سنوات".


اقرأ أيضًا:


تكشف عن حبيبها وتكره الترويج للمثلية الجنسية.. تصريحات جريئة لـ إليسا

إصابتها بالسرطان والرجال فى حياتها.. أبرز تصريحات إليسا في الحلقة الثانية من فيلمها الوثائقي It’s OK

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.