الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جثة طفل مذبوح تثير الرعب في قرية شرهى بمركز إهناسيا في بني سويف

جثة طفل في بني سويف
جثة طفل في بني سويف

جثة طفل مذبوح في بني سويف .. بين الظلم والألم، ودع طفل برئ الحياة، ورحل عن الدنيا، بعدما تملك الشيطان من مجرم تجرد من المشاعر، ليس لديه ضمير، معدوم من الانسانية، وقام بذبح الطفل المسكين، بسكين بارد، ثم تركه جثة غارقة في الدماء داخل منزله، ليستيقظ أهالي قرية شرهى بمركز إهناسيا في بني سويف، علي منظر تشيب له الرؤوس وتقشعر منه الأبدان، عندما اكتشفوا جثة طفل صغير مذبوحا من الرقبة، داخل منزله على الطريق بين قريتي شرهى والنويرة، وانتاب أهلي القرية حالة من الخوف والذعر والقلق، خاصة وأن الحادث لا يزال عامضا ولا أحد يعرف من هول البرئ بهده الطريقة البشعة.

الغموض يسيطر مقتل طفل في بني سويف

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث ذبح طفل صغير بداخل قربة منزله بقرية شرهى بمركز إهناسيا في بني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف في بني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وجار نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتبين وجود جثة طفل صغير يدعى "إسلام.ش"، 7 سنوات، مقيم بقرية شرهى بمركز إهناسيا في بني سويف، وبه علامات آثار ذبح من رقبته، بداخل منزله على الطريق بين قريتي شرهى والنويرة، وجارِ نقل الجثة إلى مستشفى إهناسيا التخصصي.

وانتقلت قوات الأمن بمركز إهناسيا في بني سويف إلى موقع الحادث، والبدء في إجراء التحريات الأمنية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وضبط الجاني.

اقرأ ايضا:

للمرة الثانية.. الجنايات تقضى بالإعدام شنقا لـ قاتلة صديقتها طالبة الجامعة بطنطا

الداخلية تستجيب لشكاوى المواطنين .. ومصدر أمنى يرد على أكاذيب الإخوان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة