الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:33 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بـ 300 ألف دولار.. بيع ملصق ”باراك أوباما” في مزاد نيويورك

بيع ملصق باراك أوباما
بيع ملصق باراك أوباما

كشفت دار مزادات Heritage Auctions الأمريكية، عن قرارها بعرض بيع ملصق الرئيس الأسبق باراك أوباما في مزاد علني يوم 14 مايو الجاري بولاية نيويورك. ذلك الملصق الذي أطلق عليه اسم ملصق الأمل عرض للبيع بسعر يتجاوز 300 ألف دولار، وفق صحيفة " news.artnet".

ملصق "الأمل والتغيير" المعروض في مزاد نيويورك يجسد ملامح أول رجل أسود اللون يتولى رئاسة أمريكا، ويوجد منه ثلاث نسخ أصلية، أحدهم يوجد في معرض الصور الوطني في واشنطن، بينما توجد النسخة الثانية في أيدي القطاع الخاص.

حسب الدار العارضة للبيع، فإن النسخة المنتظرة يبلغ ارتفاعها ستة أقدام، وهي من النسخ المصنوعة يدوياً من عدة مواد مثل الاستنسل والأكريليك.

النسخة الثالثة بيعت عام 2023 في مزاد سانتا مونيكا بسعر 950 ألف دولار، في حين كانت التوقعات بشأنها أنها تصل إلى مليون دولار.

بلغت قيمة النسخة الثانية التي بيعت هي الأخرى بسعر تجاوز 750 ألف دولار، وهي أيضًا من مادة الاستنسل وأكريليك.

اقرأ أيضاً: دار مزادات تلغي بيع جماجم مصرية قديمة كانت معروضة في بريطانيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.