الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 09:37 صـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

انتل تزيح الستار عن اصغر حلول ”LTE” الاقل استهلاكا للطاقة بالهواتف المحمولة

أعلنت مؤسسة إنتل عن مجموعة من المنتجات الجديدة والأنظمة والمبادرات، والتي من شأنها أن تسرع من تواجد الشركة على ساحة الهواتف المحمولة وتأذن بظهور مجموعة من الأجهزة الجديدة والتجارب الثرية مع Intel Inside.
وتضمنت الإعلانات الجديدة نظام Atom SoC ثنائي النواة والمعروف بالاسم الرمزي ("Clover Trail+") للهواتف الذكية وأجهزة أندرويد اللوحية، وأول حل LTE عالمي متعدد الأوضاع والنطاقات للشركة سيتم إصداره في النصف الأول من عام 2013. كما أعلنت الشركة عن قدرات وإمكانات “Bay Trail”، وهو برنامج جديد يمكن الجهاز المحمول بـإنجازات جديدة ومستمرة في الأسواق الناشئة من خلال نظام يعمل بمعالج Intel® Atom™ Z2420.
قال هيرمان إيل، نائب رئيس شركة إنتل والمدير العام المشارك لمجموعة الهواتف المحمولة والاتصالات "ستضيف تصريحات إنتل اليوم المزيد من الابتكارات إلى مجموعة أجهزة الشركة المتزايدة والمنتشرة في قطاع عريض من أسواق الهواتف المحمولة. منذ أقل من عام، عملنا عن كثب مع عملائنا لإصدار هواتف ذكية تعمل بمعالجات إنتل في الأسواق في أكثر من 20 دولة في العالم ، كما نجحنا أيضًا في تقديم حلول لجهاز لوحي من أفضل الأجهزة حول العالم يعمل بطاقة منخفضة Atom SoC بنظام ويندوز 8 ومستقبلاً، سنستفيد من هذا الإنجاز في التعاون مع شركائنا في هذا النظام، من خلال مختلف النظم التشغيلية، لتقديم أفضل منتجات الهواتف المحمولة وأحسن التجارب في استخدام Intel Inside."
nawy