الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 11:07 صـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

جامعة بدر بالقاهرة تحتفل بتخريج  اولي دفعاتها من كليات الصيدلة والتمريض والاعمال واللغات بحضور وزراء وشخصيات عامة 

جامعة بدر
جامعة بدر
نظمت جامعة بدر بالقاهرة BUC   احتفالية ضخمة بمركز المنارة للمؤتمرات بمناسبة تخريج الدفعة الاولي من كليات الصيدلة والتمريض واللغات والترجمة والادارة والسياسة المالية " دفعة عام 2019" بحضور الدكتور حسن القلا رئيس مجلس الامناء والدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة واعضاء هيئة التدريس بالجامعة والطلاب الخريجين واسرهم,  وحضور نخبة من كبار الشخصبات العامة والوزراء ,.
في بداية الاحتفالية قدم الدكتور حسن القلا رئيس مجلس امناء الجامعة   التهنئة للخريجين  واسرهم مؤكدا ان يوم تخرجهم من اسعد ايامه وجميع اعضاء مجلس الامناء  ,لانه اليوم الذي نري فيه  حلم جامعة بدر اصبح حقيقة , فقبل ست سنوات كانت جامعة بدر  عبارة عن  حلم وارض  وسط الصحراء  وبعد 5 سنين من العمل الشاق اصبحت  جامعة بدر صرح تعليمي كبير يضم 9 كليات ,  وسط  مدينه عمرانية ضخمة ,  وهناك سبعة كليات جديدة  تنضم الي الجامعة  قريبا .
وقال ان الحلم بجامعة بدر لم يتوقف فالجامعة بصدد انشاء فرعها في محافظة اسيوط ليكون اكبر جامعة في الصعيد , ونخطط لاجراء توسعات بالموقع الحالي لجامعة بدر  , وانشاء جامعة دولية .
و تحدث الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة فاعرب عن اعتزاز الجامعة بالدفعات الاولي من الخريجين الذين كانوا احد الاسباب التي اعتمدنا عليها في تطوير اساليب التعليم  بالجامعة , و اعلن ان ابواب الجامعة ستكون دائما  مفتوحة امام خريجيها   وان الجامعة بصدد تكوين رابطة لخريجي جامعة بدر .
وقال ان الجامعة تقدم 42 برنامج دراسي في مرحلة البكالوريوس  من خلال الكليات التسعة الحالية   ترتفع الي اكثر من 80 برنامج بافتتاح الكليات السبعة الجديدة بالجامعة .
وقال الدكتور صديق عبد السلام امين عام مجلس الجامعات الخاصة و الاهلية  نائبا عن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي " من موقع مسئوليتي عن الجامعات الخاصه فانا فخور بجامعة بدر كجامعة خاصه في مصر وفخور برؤية  الدكتور حسن القلا رئيس مجلس امناء جامعة بدر   للمنظومة التعليمية للجامعة  واسلوب تنفيذها ووفخور بالاثر الذي احدثته جامعة بدر في تنمية البيئة المحيطة بها باقامة  منطقة عمرانية شاملة وهو الدور  الاساسي للاستثمارات التعليمية  عالميا .  
واعرب السيد الشريف وكيل اول مجلس النواب نائبا عن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب عن تقديره للمنظومة التعليمية التي تتبعها جامعة بدر والتي تجمع بين تحقيق توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوأمة مع الجامعات العالمية ..  في نفس الوقت الذي تؤهل ابناءها لسوق العمل من خلال شراكاتها مع الشركات العالمية ودعا الجامعة وخريجيها لزيارة مجلس النواب . 
 
وقدم الدكتور علي جمعه مفتي الديار المصرية الاسبق وعضو مجلس امناء جامعة بدر  التهنئة للدكتور حسن القلا رئيس مجلس الامناء  و اعضاء هيئة التدريس برئاسة الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة  و  للطلاب الخريجين.
 
nawy