الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 06:19 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

جامعة بدر تفتح باب التسجيل لطلبة الثانويه العامة للالتحاق بقسمي اللغة التركية والروسية

جامعة بدر
جامعة بدر
اعلنت جامعة بدر بالقاهرة BUC عن فتح باب التسجيل امام الناجحين من طلبة الثانويه العامة العربية والاجنبية العام الحالي للالتحاق في قسمي اللغة الروسية والتركية احدث اقسام كلية اللغات والترجمه بجامعة بدر , التي ستستقبل اولي دفعاتها من الطلبة اعتبارا من العام الدراسي القادم 2019|2020.
واكد الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة ان قرار افتتاح قسمي اللغة الروسية والتركية بكلية اللغات والترجمة بجامعة بدر اعتبارا من العام الدراسي القادم اصدره مجلس امناء جامعة بدر برئاسة الاستاذ الدكتور حسن القلا بما يتفق مع اتجاه المجلس للتوسع في كلية اللغات والترجمه بعد ان خرجت العام الدراسي الحالي 2018|2019 اول دفعه من خريجيها . كما يتفق مع كل الدراسات التي تشير الي ان كل من اللغة الروسية والتركية تشهد طلبات كثيرة بسوق العمل المصري والعربي حاليا ومستقبلا .
واشار الي ان التسجيل في قسمي اللغة التركية والروسية حاليا متاح الي جانب جميع اقسام كلية اللغات والترجمه وهي اقسام اللغة الانجليزيه والالمانية والايطالية والاسبانية والصينية والتركية والروسية . بمقر الجامعة بمدينة بدر بالقاهرة امام الطلبة المصريين والعرب والاجانب الناجحين في الثانويه العامه العربية والاجنبية هذا العام . كما مسموح لطلبة الثانويه العامه المصرية تقديم طلبات التحاق لحين ظهور نتائج الثانويه العامة .
nawy