الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 10:44 صـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

جاستين بيبر وسيلينا جوميز سوياً من جديد

رغم علاقتهما العاطفية المضطربة خلال الفترة الماضية والتي وصلت لحد الانفصال، فقد اجتمع الثنائي العالمي الشهير، المطرب الكندي الشاب جساتين بيبرن والمطربة العالمية الشابة سيلينا جوميزن كثنائي غنائي جديد، حيث تم تسريب أغنية دويتو جديدة تجمع بينهما اختارا لها اسم Strong.
ولم يمنع ذلك الثنائي الشاب من التعاون في أغنية ثنائية، والتي تم تسريبها من برنامج OVO Sound الإذاعي.
ومن المتوقع أن يكون بيبر، قد اجتمع مع جوميز، لعدة أشهر من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية، لكن من المستبعد أن يكونا سجلاها معا في الأستوديو.
وقال مصدر مقرب لموقع HollywoodLife.com: لم يسجلا الأغنية معا، سجل كل منهما صوته بشكل منفصل، لكن عمل كل منهما بدأب في إخراج الأغنية للنور.
وتابع بيبر: لم يكونا المؤلفين الرئيسيين للأغنية، لكن سيتم ضم أسميهما إلى قائمة كتاب الأغنية”، وأضاف: هذه الأغنية عملوا عليها لشهور، وكانوا يعملون على تسجيلها خلال انشغال كل منهما بألبومه.
جدير بالذكر أن جريدة الديلي ميل قد نشرت مجموعة من الصور للنجم والمطرب الكندي الشاب المثير للجدل جاستين بيبر، حيث ظهر في هذه الصور وهو عار تماما.
ومن جانبه أعلن والد المطرب العالمي، أنه فخور بما فعله بعد إثارته الجدل بانتشار صور عارية له في جزيرة «بورا بورا»، الفرنسية.
وكتب جيرمي بيبر عبر صفحته الرسمية علىموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «كيف تطعم هذا الشيء.. والدك فخور بك».
nawy