الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 11:52 صـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

”الصيادلة” و”التمريض” تدينان أحداث سيناء وتدعو لحفظ دماء المصريين

أدانت كل من نقابتى الصيادلة والتمريض الحادث الارهابى الذى وقع بكمين "كرم القراديس" بشمال سيناء، وتقدمت بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا من شهداء الوطن، متمنين للمصابين الشفاء العاجل.
ومن جانبه، تقدم نقيب الصيادلة ومجلس النقابة العامة بخالص التعازي ﻷسر شهداء الوطن، داعين الله للشهداء بالرحمة وﻷهاليهم الصبر و السلوان و للوطن أن يحفظه الله من كل سوء و يحقن دماء المصريين جميعا.
ودعت نقابة الصيادلة، فى بيان لها اليوم، إلى اتخاذ كافة التدابير التي من شأنها حفظ دماء المصريين، مطالبة كافة مؤسسات الدولة والمجتمع إلى العمل علي تنمية و تعمير سيناء العزيزة ، وعدم الاكتفاء بالحلول اﻷمنية فقط رغم أهميتها.
ومن جانبها.. أعربت نقيب التمريض، في بيان لها اليوم، عن أسفها الشديد لسقوط عدد كبير من أبناء الوطن وحماته، مشيرة إلي أن تلك التفجيرات تمثل استمراراً لأبشع وأعنف مشاهد مسلسل القتل والعنف والتفجيرات والاغتيالات ضمن موجات الإرهاب الأسود التي تضرب قلب وأطراف الوطن ، مؤكدة أنها لن تنجح في إسقاط الدولة أو زعزعة استقرار المجتمع.
وحذرت نقيب التمريض من استمرار تلك الأحداث التي تهدف إرهاب الوطن وإشاعة الفوضى وتعطيل مسار النهوض والتقدم وإرباك المشهد السياسي.
nawy