الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 03:44 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مدحت العدل: أطرج رؤية تنويرية للدين فى ”انت حر” على cbc

أكد السيناريست مدحت العدل سعادته بخوضه تجربة البرامج للمرة الأولى والظهور كمذيع من خلال برنامجه التليفزيوني الجديد “أنت حر” الذي سيبدأ في الخميس الأول من شهر فبراير علي شاشة CBC Extra .
وأكد العدل أن فرحة التواصل مع المشاهد بشكل مباشر مخلوطة بالقلق والخوف من التجربة ويتمنى أن لا ينظر إليه المشاهدون بنظرة المذيع وإنما نظرة من يملك فكر ودائما يدعو للتنوير والثقيف من خلال أعماله.
وقال مدحت العدل أن البرنامج الجديد موجهة لكل الشعب المصري بجميع طوائفه لأن فكرته قائمة علي طرح المفاهيم المجتمعية المتعلقة بفهمنا عن الدين والمجتمع، فالبرنامج سيكون لديه ضيوف كثيرين من مختلف الفئات ليخاطب الجميع وفي النهاية نحن نقدم أراء مختلفة نحاول بها الارتقاء بالمجتمع ولا نفرض علي أحد الالتزام بشئ غير ما يفيد المجتمع المصري بأكمله أي لا للمصلحة الفردية.
وأوضح العدل أن فكرة البرنامج جائت نتاج حوار مشترك مع محمد هاني من خلال ما قدمته الفترة الماضية مثل مسلسل “قصة حب” و مسلسل “الداعية” التي أوضحت التشدد في الدين وبعض المفاهيم التي تضر بحياة الفرد ومن بعده المجتمع الذي يعيش فيه.
برنامج “أنت حر” سيعرض بداية من شهر فبراير في مواعيد ثابتة الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع من 8:30 إلي 10م بتوقيت القاهرة.
nawy