الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 9 يونيو 2024 03:14 مـ 3 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

« أعوذ بك من نسيان ما درست».. أفضل أدعية الامتحان

أدعية الامتحان
أدعية الامتحان

دعاء الامتحان.. ضجت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة، بالبحث عن أفضل أدعية الامتحان، من قبل الطلاب وذويهم، حتى يمن الله عز وجل عليهم بالنجاح والتوفيق.

أدعية الامتحان

وفي إطار حرص الموجز على تلبية ما يهتم به القراء، نستعرض فيما يلي أفضل أدعية الامتحان:

  • " اللهم إنّي أعوذ بك من نسيان ما درست، ومن التشتت وضعف التركيز والقلق، وأسألك يا الله أن تُثبّت المعلومات في ذهني فلا يضيع منها شيء"
  • "اللهمّ إنّي أسألك صفاء الذهن، وسرعة الفهم، وقوة الحفظ، والبركة في الوقت، وسهولة في المادّة. اللهمّ إنّي أسألك الصلاح والتوفيق، والصواب عند الجواب، وبلّغني أعلى المراتب في الدّنيا والآخرة. اللهمّ هب لي علمًا نافعًا، ويسّر لي التركيز في الدراسة وحبّبها إليّ، وباعد بينه وبين المشتتات"
  • "اللهم يا من قلت وقولك الحق (وَعَلَّمناهُ مِن لَدُنّا عِلمًا)، ارزقني من لدنك علمًا يقربني إليك، اللهم يا من قلت وقولك الحق (وَاتَّقُوا اللَّـهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّـهُ"
  • " اللهم اجعلني من عبادك المتقين، وعلمني ما ينفعني وانفعني بما علمتني وزدني علمًا وعملًا وفقهًا وإخلاصًا في الدين"
  • "اللهم يا جامع الناس إلى يومٍ لا ريب فيه رد إلى حاجتي وأنت أرحم الراحمين، اللهم افتح علينا بسيدنا محمد ما أُغلِق علينا، اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلامًا تامًّا على سيّدنا محمّد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم"

اقرأ أيضا:

ما حكم تدريج الشعر حلال أم حرام ؟ دار الإفتاء المصرية تجيب

بالفيديو.. على جمعة يوضح كيف يستفيد المسلم من سورة البقرة؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy