الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 03:50 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جريمة هزت مصر..القصة الكاملة للحكم على المتهمة بقتل صديقتها فرح طالبة طنطا

فرح طالبة طنطا وصديقتها
فرح طالبة طنطا وصديقتها

قررت محكمة جنايات طنطا "الدائرة الرابعة" اليوم الأثنين الإعدام شنقا لـ المتهمة بقتل صديقتها فرح بطنطا وذلك بعد ورود رأي المفتي في القضية التي حملت رقم 2786 لسنة 2023 كلي غرب طنطا والمعروفة إعلاميا بـ طالبة طنطا.

قصة طالبة طنطا

القصة بدأت عندما عثر أهالي قرية سبرباي على جثة طالبة تدعى فرح، وتبلغ من العمر 18 عامًا، وتبين أن بها آثار حروق متفرقة في أنحاء الجسم ومقطوعة القدمين داخل شيكارة، وملقاة على حافة أحد المصارف المائية.

وانتقلت قوة من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا، على الفور وتم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وتبين أن الجثة لطالبة تدعى فرح، وأن وراء ارتكاب الواقعة إحدى صديقتها وآخر، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طنطا من إلقاء القبض عليهم وتولت النيابة التحقيقات في القضية.

صدر قرار الإعدام شنقا لـ المتهمة بقتل صديقتها فرح بطنطا برئاسة المستشار جورج راشد سعد متري، وعضوية المستشارين شريف محمد صفوت محمد سلام، ومحمود مصطفى علي السعيد، وأمانة سر محمد قابيل ومصطفى البهلون.

أقرأ ايضًا:

إصابة 3 عمال بحالات اختناق إثر نشوب حريق داخل مصنع شهير بالسادس من أكتوبر

استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.