الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 02:17 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاح أغنية بيكلموني.. الشاعر مودي نبيل :كتبتها في ساعة وربع وكانت أول تعاون مع رامي جمال (خاص)

رامي جمال
رامي جمال

أعرب الشاعر مودي نبيل، عن سعادته الكبيرة بتصدر أغنيته الجديدة "بيكلموني" التي يتعاون فيها مع النجم رامي جمال، والتي طرحت منذ أيام واحتلت التريند في ثلاث دول عربية السعودية، مصر، الكويت.

الشاعر مودي نبيل: نجاح بيكلموني اداني دفعة معنوية رهيبة


وقال مودي نبيل في تصريح خاص لـ"الموجز" أنه كان متوقعًا نجاح الأغنية لأن رامي جمال نجم كبير وله تاريخ من النجاح كملحن وكمطرب.ط

مُضيفًا :" المميز والحلو المرة دي في النجاح إن أنا في وسط ألبوم فيه أساتذة كبار وعباقرة،إن غنوتي تنجح دي حاجة كبيرة اوي ليا والحمد لله الألبوم كله نجح فكرة إن أغنيتي متصدرة التريند في كذا دولة في السعودية والكويت ومصر، وتريند على تيك توك دي حاجة مبهجة جداً وادتني دفعة معنوية رهيبة إني اشتغل على اللي جاي بشكل أقوى بإذن الله".

وأكد مودي نبيل على أنه تلقى ردود أفعال مبهرة، فاقت توقعاته، من كل متابعيه في الدول العربية، بجانب تلقيه رسالة تهنئة من النجم كريم محسن، وعدد الملحنين والشعراء المعروفين في الوسط الفني، موضحاً أن فكرة الأغنية جاءت له فور سماعه للحن الخاص بها من الملحن فارس فهمي، فأعجبه اللحن وركز فيه جيدًا، وانتهى من كتابتها في ساعة وربع.

وأوضح مودي نبيل أن الأغنية ليست نتاج حالة شخصية مر بها، وهذا لأنه شاعر غنائي وهذه مهنته، حيث يهوى الكتابة فليس من الضروري أن يكتب كل ما يشعر به، وأنه كتبها فقط لأنه شعر أنها تشبه الجمهور، مُشددًا على أنه لم يمر بهذا الموقف.

ولفت مودي نبيل إلى أن تلك الأغنية هي التعاون الثاني له مع النجم رامي جمال، حيث سبق وتعاون معه مؤخرًا في أغنية ابن امبارح،مُعلقًا:"ده تاني تعاون مع رامي كان واخد الغنوة دي قبل ابن امبارح بس كان لسه التوزيع الخاص بيها مخلصش فربنا أراد إنه اخد بعدها ابن امبارح وعجبته جدًا والحمد لله حققت نجاح كبير برضو، ودي اتشالت بقى و ربنا أراد إنها تنزل في الألبوم عشان تبقى اكتر أغنية مميزة في الألبوم طبعاً".
وأعرب مودي نبيل عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع النجم رامي جمال، حيث كان حلم من أحلامه أن يعمل معه، فهو يحبه كثيرًا على المستوى الشخصي، ويتمنى تكرار تعاونه معه مرة أخرى، فهو من أكتر الأشخاص التي دعمته، مؤكداً على أنه انسان ذوق، متواضع جدًا ويحب كل فريق العمل الذي يعمل معه.

مودي نبيل يتعاون مع عزيز الشافعي

وكشف مودي نبيل عن أعماله الفنية المقبلة، لافتاً أنه ينتظر طرح أغنية جديدة، يتعاون فيها مع الفنان عزيز الشافعي وهي أغنية مبهجة وبها طاقة إيجابية وتفاؤل، وهي من ألحانه.
صناع أغنية "بيكلموني"

أغنية "بيكلموني" من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين.

اقرأ ايضًا:

رامي جمال يحتل المرتبة الثانية بأغنيته بيكلموني

الألبوم كله تريند.. رامي جمال يحتفل بنجاح أغانيه الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.