تعرف عليها .. مسلسلات محدش شافها في رمضان ٢٠٢٠

أوشك الموسم الرمضاني علي الإنتهاء، وأستطاعت العديد من الأعمال الدرامية تحقيق نجاح كبير ويوجد غيرها أعمال لم نسمع عنها ابدأ لا إشادة جيدة أو سيئة ومرت مرور الكرام وكانها لم تعرض، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم هذه الأعمال...

في البداية عرض خلال الشهر الكريم مسلسل "ولاد إمبابة" للنجوم سعد الصغير ومصطفي أبو سريع وغيرهم من النجوم وتدور قصة العمل في إطار كوميدي تدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وعندما يصيرون شبابا يبدأ صراع العائلة على الإرث.

يشارك في العمل كل من فريدة سيف النصر، سعد الصغير، عمرو رمزي، مصطفى أبو سريع، إيمان السيد، غادة نافع.

وعلي خلاف السنوات الماضية والأصداء التي كانت تحققها والمشاهدات الضخمة التي كانت تحرزها خصوصًا وأنّ هنالك شبه إجماع على قوّتها في التمثيل، تمرّ غادة عبد الرازق هذا العام مرور الكرام! تقريبًا لا حديث عن مسلسلها لا سلبًا ولا ايجاباً رغم الجلوس في المنازل هذا العام والتركيز على المسلسلات.

وعرض هذا الشهر أيضا مسلسل يحمل أسم "يا انا يا جدو" وتدور الأحداث حول العجوز البخيل إسماعيل، وحفيده يوسف الذي يعاني من بخل جده ومن عدم وجود عمل يساعده على تحقيق حلمه والزواج من خطيبته قشطة، جوتطلع الجميع لوفاة الجد حتى يحصلون على الميراث.

"يا أنا يا جدو" من ﺇﺧﺮاﺝ عادل الأعصر، وﺗﺄﻟﻴﻒ فتحي الجندي، وىشارك في البطولة كل من أحمد بدير، طارق صبري، مدحت تيخا، رنا سماحة، نور فخري، ندى بهجت.

منذ سنتين حقق النجم باسل الخياط في مسلسل "تانغو" نجاحًا ساحقًا، ولكن العام الماضي في الكاتب وهذه السنة في النحات برفقة أمل بو شوشة لا نسمع عن المسلسل ولا عن آداء باسل ولا نشاهد مقاطع من المشاهد على السوشيل ميديا، فما قد يكون السبب؟ فشل في التسويق، أو عدم القدرة على احداث ضجّة في الحلقات الأولى؟!

تحدث زينة ضجّة في كلّ تصريحاتها واطلالاتها، ورغم سعيها على لفت الأنظار اليها قبل رمضان بفترة حين ظهرت مع عمرو أديب وتحدّثت بالتفاصيل عن زواجها من أحمد عز، الا أن مسلسلها"جمع سالم" يمرّ من دون أي تعليق لا نقدي ولا جماهيري.

وشارك في العمل كل من زينة، ودلال عبدالعزيز، ومحمد علاء، وملك قورة.
يناقش العمل في إطار درامي قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتور القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق

لم ينجح نجمي مسرح مصر حمدي الميرغني محمد أسامة (أوس أوس) في أول بطولة لهما من خلال مسلسل "أتنين في الصندوق" مع بيومي فؤاد وإنتصار والذي عرض مبكرا علي قناة mbc محاولة منهم في خطف الأنظار ولكن فشلوا في ذلك.
يحاول التوأم شوقي وزيكا تغيير حياتهما للأفضل حيث يريد زيكا أن يصبح مغني ويريد شوقي أن يكون ممثل، بالإضافة لرغبة كل منهما في الزواج ممن يحبها، لكن عملهما في جمع القمامة يعوق ذلك، بينما يكتشف ممادو زعيم دولة زمبيزي سر بأنه أنجب توأم وأنهما في مصر

مسلسل "واكلينها والعة" الجزء الثاني، والذي لم يحقق صدي جماهيري ابدأ، حيث تواصل أحداث الجزء الثاني التعرض للقضايا والمشاكل اليومية التي يواجهها ثلاث عائلات يعيشن في عمارة واحدة، وهم شريف وزوجته سارة ومصطفى وزوجته عالية وعادل وزوجته زوزو، كل هذا في إطار كوميدي.

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ تغريد العصفوري، ﺗﺄﻟﻴﻒ: سمر طاهر ، ويشارك في العمل كل من شريف رمزي، مي سليم، إنجي وجدان، ياسر الطوبجي، خالد عليش، محمد متولي.


موضوعات ذات صله

التعليقات