بيانيتش يرفض عرض تشيلسي ويطلب الانضمام لبرشلونة

رفض البوسنى ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالى، العرض الذى تقدم به تشيلسى الإنجليزى للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، مجدداً على رغبته فى الانتقال إلى برشلونة. وكان البوسنى صاحب الـ30 عاما، قد وصل إلى يوفنتوس، فى صيف عام 2016، قادما من فريق روما، مقابل 32 مليون يورو، وخاض مع الفريق 167 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 22 هدفا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن بيانيتش رفض فكرة الانضمام إلى تشيلسى الإنجليزى لتعزيز فرصه بالانتقال إلى برشلونة الإسبانى.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن يوفنتوس دخل فى مفاوضات متقدمة مع تشيلسى للتعاقد مع اللاعب جورجينيو، وذلك مقابل حصول البلوز على خدمات البوسنى بيانيتش والذى لم يعد له تواجد فى حسابات المدير الفنى ماوريسيو سارى.

من جهة أخرى، قالت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، إن البرازيلى آرثر ميلو لاعب برشلونة كان متردداً فى البداية من الانتقال إلى يوفنتوس فى صفقة بيانيتش التبادلية، لكن الآن اللاعب يفتح إمكانية الانتقال تم فتح الحوار فى الساعات الأخيرة.

صفقة بيانيتش ستكلف خزينة برشلونة مبلغ 30 مليون يورو فقط، رغم أن قيمته السوقية تصل إلى 50 مليون يورو، بسبب الظروف الاقتصادية الحالية، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويستهدف يوفنتوس التعاقد مع البرازيلى آرثر ميلو صاحب الـ23 عاماً لاعب وسط برشلونة، بناء على توصية من المدرب ماوريسيو ساري.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.


موضوعات ذات صله

التعليقات