تشيلسي مهدد بفقدان خدمات كانتي حتى نهاية الموسم الجارى

يبدو أن نادى تشيلسى الإنجليزى مهدد بفقدان خدمات الفرنسى نجولو كانتي حتى نهاية الموسم الجارى، حال استئناف مباريات الدورى الإنجليزى. وغاب النجم الفرنسى نجولو كانتى، لاعب وسط فريق تشيلسى الإنجليزى، عن تدريبات الفريق الأربعاء بسبب تخوفه من تفشى فيروس كورونا المستجد، على الرغم من مشاركته فى مران الثلاثاء فى تدريبات البلوز، بشكل طبيعى، بعد اجتيازه الاختبارات الطبية التى خضع لها، ولكن طلب عدم المشاركة فى تدريبات اليوم، خوفا من نقل العدوى.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن تشيلسى سوف يسمح لكانتى بالغياب عن بقية الموسم، إذا استمرت مخاوف اللاعب الفرنسى بشأن الإصابة بفيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كانتى يعانى من ذعر صحي، حيث إنه قبل عامين أغمى عليه أمام زملائه فى مران تشيلسي، كما أنه فقد شقيقه بسبب أزمة قلبية.

وتوقف الدورى الإنجليزى فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وستعاود الأندية تدريباتها الجماعية اعتباراً من الثلاثاء، لكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


موضوعات ذات صله

التعليقات