آخرهم محي إسماعيل.. رامز جلال يعرض نجوم كبار لخطر الموت في برنامجه

اثار الفنان رامز جلال اليوم غضب جماهير كثيرة بسبب استضافة للفنان محي إسماعيل، وإهانته بطريقة كبيرة حيث كان يامره بالإعتزار والاسف الكثير وهو رجل كبير في السن ويسميه بأسمه فقط دون ألقاب فنان او نجم علي الرغم من أن عمره يصل لـ٧٩ عاما.

دخل الفنان محي إسماعيل في نوبة من الصراخ خلال وقوعه فرسيه لمقلب "رامز مجنون رسمي" ، وتفاجئ عندما شاهد رامز جلال من بداية الحلقة، وتوسل إليه بعدم ممارسة أفعال رامز الاستفزازية، حيث أجبر الأخير قيصر السينما بتردد بعض العبارات تحت التهديد.

وتعرض محي أثناء الحلقة لسقوط الكاب الخاص به، وأخذ منه النضار ما جعله ينفعل على رامز جلال بعد تنفيذه المقلب الصعب، وظل يصرخ على الهواء قائلا "لا والله بدوخ".

لم يكن " إسماعيل" أول ضحايا رامز فقد وقعت النجمة نبيلة عبيد ضحيته أيضا، وحدث العديد من المواقف الصعبة والمضكة، واضطر رامز جلال لأول مرة في تاريخ البرنامج لتغيير فقرات كثيرة في برنامجه خوفا عليها.

وأعلنت نبيلة عبيد أثناء المقلب أنها تشعر باضطراب في عضلة القلب، مرددة: «مش قادرة كفاية ده قلبي بيدق»، وهو ما اضطره اختصار رامز فقرات البرنامج وألغي أكثر من فقرة وغير نهاية البرنامج خوفا على نبيلة عبيد.

وكل عام يوقع رامز الراقصة الاستعراضية فيفي عبده، ضحية لمقالبه، وهي فنانة كبيرى في السن حيث إنها تخطت الـ٦٠ عاما، وبعد انتهاء المقلب وتحريرها من القيود، قامت فيفي عبده بمحاولة ضرب رامز جلال، قبل أن تسقط على السلم المليء بالصابون خلال المقلب.

فكرة برنامج «رامز مجنون رسمي» الذى يقدمه الفنان رامز جلال تقوم على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه ويقوم رامز بتنفيذ خطته


موضوعات ذات صله

التعليقات