اَبل تعلن عن سوار جديد لـ ساعاتها الذكية بـ800 جنيه.. إليك التفاصيل

أعلنت شركة اَبل الأمريكية عملاقة الصناعة التكنولوجية عن سوار جديد لساعتها الذكية الجديدة، والذى سيتوافر قريبًا علي متجرها الرسمي فى نسختين مختلفتين.

وبحسب موقع gadgetsnow التقني، سيأتي سوار "Pride" الجديد فى نسختين مختلفنين، الأول رياضي تقليدي، والاَخر بشعار شركة نايكي الرياضية، وذلك وفقًا لبيان صحفي أصدرته الشركة أعلنت فيه عن توافر سوار ساعتها قريبًا.

وتعد هذه المرة هى الأولى من نوعها التى تقدم فيها شركة نايكي الرياضي سوار ساعة Apple وتحمل شعار الشركة، ويأتى السوار الجديد فى إصدارين مقابل 49 دولارًا ما يعادل 800 جنيه مصري بحسب متجر Apple.

وعلى الرغم من جميع المنتجات التى تبيعها Apple، تأتي ساعة اَبل فى المرتبة الأولى والتى استحوذت على نسبة 55 % من السوق العالمي للساعات الذكية فى الربع الأول من عام 2020.

جدير بالذكر أن آبل شحنت 7.6 مليون وحدة من ساعتها الذكية Apple Watch فى الربع الأول من عام 2020، بارتفاع قدر بـ 23 % عن الربع الأول من العام الماضي والذي بلغت فيه مبيعات الشركة من ساعتها الذكية 6.2 مليون وحدة، وبذلك ارتفعت حصة الشركة فى السوق العالمي للساعات الذكية من 54% إلى 55 %، وهو أعلى معدل ارتفاع على مدار العاميين الماضيين.


التعليقات