جومانا مراد لـ"الموجز": لم أندم على فترة إبتعادى ..وهذه رسالتى إلى يسرا

هي فنانة حفرت أسمها في قلوب جمهورها بأدوارها المميزة، تلونت في أكثر من شخصية ولم تعتمد علي جمالها فقط، بل اثببت موهبتها بأعمال فنية كثيرة، هي الفنانة جومانا مراد التي أبتعدت عن الفن لفترة، وجعل جمهورها في حيرة من اعتزالها او لا، وأصبحت في مرمي الشائعات لتعود بدور قوي في مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا من خلال شخصية شيرين السيدة الشريرة في العمل، وتتصدر ترند بمشاهدها ومن خلال هذا الحوار تفتح جومانا قلبها، وكشفت خلال حوارها مع "الموجز" كواليس مسلسلها وعودتها للتمثيل مرة أخري..

في البداية كيف كانت ردود الأفعال حول دورك في مسلسل "خيانة عهد" وهل كانت متوقعة ؟
ردود الأفعال كانت أكتر من رائعة فالمشاهد أحب المسلسل بشكل عام وشخصيتي بشكل خاص حيث إنها فاقت كل توقعاتى، وانا سعيدة جدًا بهذا النجاح وبتصدري الترند بعد عرض مشاهدى فى الحلقة 12، وتصدر العمل ترند فى الحلقة 14، وماذا زال يتصدر الترند أكثر من مرة سواء فى اليوتيوب أو التويتر أوجوجل، فالمشاهد يترقب أحداث العمل كل يوم.
ما هي أسباب ومقومات موافقتك علي الدور ؟
توجد العديد من الأسباب التى جعلتنى أوافق على الدور واهمها الشخصية التى أقدمها فى العمل فهى جديدة ومختلفة على ولم أقدمها قبل ذلك، بالإضافة لوجود الفنانة الكبيرة يسرا فى العمل والتى أحبها على المستوى الشخصي وكنت أتمنى مشاركتها فى عمل فنى واحد، ووجود مخرج رائع مثل سامح عبد العزيز والذى تعاونت معه فى أهم أدوارى السينمائية وهما فيلمي "الفرح وكباريه"، وحبكة الأدوار والحكاية بقلم الرائع أحمد عادل، وبالتأكيد شركة العدل جروب المنتجة للعمل فهى شركة كبيرة ولها تاريخيها.

كيف كانت كواليس العمل مع الفنانة يسرا وطاقم العمل، ومع تفشي فيرس كورونا؟

من المعروف أن كواليس الأعمال الدرامية تكون مليئة بالحب، والكواليس، و مع يسرا لها طعم مختلف فهى فنانة لها ثقلها الفنى ومميزة، وتحب ان يكون كل من يشارك معها ظاهر بشكل جيد وناجح، وبالنسبة لكورونا فشركة الإنتاج كانت متخذة كل الاحتياطات الوقائية مع وجود طاقم طبي فى كل لوكيشن تصوير، وتعقيمات متواصلة فى كل وقت.

هل تكوين أسرة فقط كما أشرتي فى السابق هو السبب الوحيد لابتعادك عن الفن أم هناك اسباب أخري.. وهل شعرتي بندم حيال هذا القرار أم لا؟

نعم بالفعل هو السبب الوحيد لابتعادي عن الفن كما أشرت فى تصريحات سابقة، وأحمد الله ربنا كرمني بأبنى محمد ربنا يخلهولي، وانا ليست نادمة على فترة ابتعادى فكل شي ياتى فى وقته وكل شي مكتوب، فأنا لا اندم على شي.

هل شخصية شيرين التي تجسديها في العمل قريبة لشخصيتك الحقيقة ام لا، وهل تميلين للشخصيات الشريرة ام لا؟

لا شخصية شيرين لا تشبهني أبدًا، وانا لا أميل للشخصيات الشريرة، فانا أميل للشخصيات القريبة من الحقيقة وتمس القلوب ومؤثرة سواء خير أو شر.

بعد غياب طويل انتشرت شائعات كثيرة عن اعتزالك كيف تعاملتي معها ؟

بالفعل انتشرت شائعات كثيرة عن اعتزالى وعن أشياء أخرى وانا لا التفت لكل هذه الشائعات وأرد عليها بعملي وأدواري، والحمد لله عودتي كانت رد كافى على كل هذا الكلام.

هل معايير إختيار أدوارك تغيرت بعد فترة غياب أم لا ؟

أكيد بالفعل فلكما تكبر تشعر بنضج أكثر وتستطيع الاختيار بشكل صحيح، وتحديد اهدافك بشكل أوضح، وفترة ابتعادى جعلتنى أري الأمور بشكل مختلف، وأراجع أشياء كثيرة.

هل شعرتي برهبة أمام الكاميرا بعد العودة أم لا.. وكيف كان شعورك ؟

شعرت بخوف قبل وقوفى أمام الكاميرا ولكن عندما بدأت تصوير لم أشعر باى خوف وكأننى لم ابعد عن الكاميرا أبدا.. شعوري كنت سعيدة ومتحمسة جدًا وبداخلى طاقة وحماس كبير أرغب فى خروجهم.

لو خيرتي مرة أخري ما بين الفن والعائلة فماذا ستختاري؟

انا لا أفكر بهذه الطريقة أترك كل شي على الله.

ما هى أعمالك القادمة ؟

بالفعل توجد أشياء اعمل على تحضيرها ولكنى لا أفضل الحديث عن أشياء قبل أن أبدأ فى تحضيرها فعليا، ولكن القادم سيكون قوي بأذن الله وعند حسن حظ جمهوري بيا.

هل شعرتي بالقلق من ردود الأفعال عن أول عمل يعد عودتك أم لا؟

بالفعل كنت خائفة ولكن عندما عودت شعرت بمدي حب الناس ليا، ولم أكن متخيلة أنهم يرغبون فى عودتى بالحماسة التى أتابعها فى التعليقات وعلى السوشيال ميديا.

ما هي شخصيتك في فيلم "يوم ١٣" وما سر تعاونك مع شركة انتاج العمل مرة أخري؟

فيلم "يوم ١٣" فيلم تشويقي رعب من إنتاج شركة أوسكار وإخراج وكتابة الأستاذ وائل عبدالله، وهو اول فيلم 3D فى الوطن العربي، وأجسد من خلاله كضيفة شرف، وهو ثانى تعاون بيني وبين شركة الإنتاج بعد فيلم" الحفلة" والذى حقق نجاح قبل ابتعادى، وهى شركة إنتاج محترمة، وشخصيتى فى العمل جديدة ولم أقدمها من قبل.

ما هي احب الأدوار إلي قلبك من أعمالك السابقة؟

كل الشخصيات التى جسدتها محببة إلى قلبى.

من المخرجين الذي تتمني العمل معهم في الفترة القادمة؟

نفسي أشارك مع كل مخرج يستطيع إظهاري بشكل مختلف.

من قدوتك في التمثيل من جيل الزمن الجميل؟

سعاد حسنى وشادية

من من النجوم الذين تعاونتي معهم وكانت كواليسه من احب الكواليس الي قلبك؟

دائما علاقتى مع كل زملائي طيبة وسعيدة بكل من تعاونت معهم فى الوسط الفنى.

كيف كان تعاونك مع نجمات مسلسل "سكر زيادة" كضيفة شرف في العمل؟

رائعة جدًا وانا فى الأساس من معجبين أبطال هذا العمل نبيلة عبيد وسميحة أيوب ونادية الجندي وهالة فاخر، ومحظوظة بإضافة مشاركتى معهم فى سجل أعمالى، وسعيدة بتعاونى مع المخرج الرائع وائل أحسان فى اول تعاون لنا سويا فهو مخرج مميز.

في النهاية ما هي هواياتك التي تقضين فيها وقت فراغك ؟

القراءة وبالنسبة للرياضة أفضل السباحة.


موضوعات ذات صله

التعليقات