الحكومة تقرر صرف مرتبات " موظفى الحكومة" شهر أبريل على مراحل

قال الدكتور محمد إبراهيم، المتحدث باسم وزارة المالية، إن الوزارة تقدم التسهيلات كافة، التي تضمن سلامة وصحة المواطنين، مشيرًا إلى نظام الصرف الرواتب المعتاد الذي وضعته الوزارة للعاملين من يوم 24 لـ 28 من كل شهر.

وأضاف «إبراهيم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» المُذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الاثنين، أن الوزارة برئاسة الدكتور محمد معيط، أصدرت قرارًا بتقديم مواعيد صرف الرواتب، لتبدأ من يوم الأحد 19 أبريل المقبل، نظرًا لقدوم شهر رمضان وأعياد شم النسيم والظروف الطارئة التي تمر بها البلاد.

وذكر أن الوزارة قررت الصرف التدريجي للوزارات، منعًا للتكدث أمام ماكينات الصرف، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، مضيفًا أنه من المقرر صرف 18 وزارة وهيئة خلال اليوم الأول 19 أبريل، و10 وزرارات اليوم الثاني 20 أبريل، و16 وزارة وهيئة اليوم الثالث 21 أبريل، و9 وزارات وهيئات اليوم الرابع 22 أبريل، ثم الاستمرار في التداول للوزارات كافة حتى يوم 29 أبريل.

ونوه بأن النظم الإلكترونية التي وفرتها وزارة المالية تساعد في عملية الصرف الآمن للمواطنين، مناشدًا المواطنين بعدم التزاحم على ماكينات الصرف، واستخدام بطاقات الـ ATM، واتباع الإجراءات الاحترازية كافة.


موضوعات ذات صله

التعليقات