رولا محمود ..معلومات لا تعرفها عن أول فنانة مصرية تصاب بكورونا

أعلنت الفنانة رولا محمود إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد أثناء تواجدها فى العاصمة البريطانية لندن، لتصبح أول ممثلة مصرية تصاب بالفيروس القاتل، ونشرت رولا عبر صفحتها بموقع "تويتر" تؤكد إصابتها بالمرض قائلة:"مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاءكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص"، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم المحطات في حياة رولا..
ولدت رولا محمود في الكويت ثم انتقلت مع عائلتها المصرية للعيش في مصر بالإسكندرية، وحصلت على ليسانس الآداب ثم درست الغناء والتمثيل بشكل مستقل.

بدأت التمثيل بفيلم (الساحر) مع (محمود عبد العزيز)، جذب الأنظار إليها بدورها (مديحة زوجة الحرامي) في فيلم (مواطن و مخبر و حرامي) مع (خالد أبو النجا) في نفس العام إخراج (داوود عبد السيد).

كانت إنطلاقة رولا الحقيقية مع النجم الراحل أحمد زكي في دور الابنة المدللة في فيلم (معالي الوزير) ، وقدمت البطولة في فيلم (كليفتي) مع الفنان باسم سمرة عام 2004 إخراج محمد خان.

قامت بظهور خاص في فيلم الراحل يوسف شاهين (هي فوضى) عام 2007، كما شاركت فى عدد كبير من الأعمال فى السينما والتليفزيون.


التعليقات