وزيرا الثقافة والإعلام يتفقا على بث عروض مبادرة الثقافة بين ايديك على التليفزيون المصري

اتفقت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة مع وزير الدولة للاعلام اسامة هيكل على بث عروض مبادرة خليك فى البيت .. الثقافة بين ايديك يومياً عبر قنوات التليفزيون المصري حيث خصص رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين موعد ثابت علي شاشة القناة الثانية للتليفزيون المصرى فى التاسعة مساء اعتباراً من اليوم الاربعاء 25 مارس .
قالت عبد الدايم أن الاتفاق يعد نموذجا لتكاتف مؤسسات الدولة ويأتى فى اطار حث ابناء الوطن على الالتزام بالقرارات والاجراءات الاحترازية التى اصدرتها الدولة المصرية بهدف الحفاظ على السلامة العامة.
واشارت الى أن استمرار البث على قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب خاصة بعد تحقيق نسبة مشاهدة ضخمة مما يمثل نجاحاً غير مسبوق ويؤكد وعى الجمهور ورغبته فى الحصول على جرعات ابداعية جادة ومميزة، مضيفة ان المواد الابداعية التى يتم بثها تتنوع بين العروض المسرحية وليالى من مهرجانات الموسيقى العربية بمختلف دوراته – حفلات الموسيقار عمر خيرت ونجوم الطرب فى الوطن العربى الى جانب عروض الباليه منها كسارة البندق - زوربا - بحيرة البجع والاوبرات منها عايدة – كارمن وغيرها وحفلات مركز تنمية المواهب، بالاضافة الى كوكبة من الافلام القصيرة والوثائقية والتثقيفية .


التعليقات