في ظل التوقف.. نجم الأهلي يؤدي تدريباته في الغرف المغلقة

بالرغم من التوقف الكامل الذي ضرب العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والمميت إلى أن ناصر ماهر صانع ألعاب النادى الأهلى المعار إلى فريق سموحة، قد أدى بعض التدريبات فى صالة الجيم بقميص المنتخب الأوليمبى، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من الدول بسبب التخوفات من انتشار وباء كورونا العالمى.

من جانبه طلب حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة من جهازه الإدارى الاهتمام بلاعبى الفريق المحترفين المتواجدين بالإسكندرية وإطلاعهم على كل كبيرة وصغيرة تخص وباء كورونا خاصة وأنهم مغتربين ولا يعرفون اللغة العربية.

كان الجهاز الفنى لسموحة رفض السماح للاعبيه الأجانب من مغادرة البلاد والسفر لبلادهم مفضلا استمرارهم بالإسكندرية، على أمل عودة النشاط الرياضى فى أسرع وقت ممكن.

كان اتحاد الكرة قرر تعليق النشاط الرياضى حتى منتصف أبريل المقبل بسبب تفشى مرض كورونا فى العالم كله.

وقرر حمادة صدقى المدير الفنى لسموحه مد فترة الراحة للاعبين بعد تعليق النشاط الرياضى وعدم وضوح الرؤية بشأن عودة المسابقة من عدمها.

وأعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة إنشاء صندوق تبرعات للعاملين المتضررين من وقف النشاط الكروى بخلاف صرف الرواتب فى مواعيدها كمساهمة منه لمساعدة هؤلاء العمال فى محنتهم الحالية بعد تجميد النشاط الكروى حتى نهاية الشهر الجارى بسبب انتشار وباء كورونا.


موضوعات ذات صله

التعليقات