الأندية الإنجليزية تدرس مد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى يناير من العام الجديد 2021

تدرس الأندية الإنجليزية مد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى يناير من العام الجديد 2021، بعد توقف النشاط الرياضى مؤخرا بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية أن هناك مقترحا بأن تظل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مفتوحة حتى شهر يناير لأندية الدورى الإنجليزى وليس فى يوليو وأغسطس فقط، وذلك بعد تعليق المسابقات المختلفة حتى 30 أبريل المقبل.

وأضافت الصحيفة أن فيروس كورونا سيؤثر بالطبع على الميركاتو الصيفى المقبل، حيث من الممكن أن تظل فترة الانتقالات مفتوحة لعدة أشهر، موضحة أنه من المنتظر أيضا الإتفاق على طريقة تعامل الأندية مع اللاعبين الذين تنتهى عقوده فى 30 يونيو المقبل.

وكان اجتماع رؤساء أندية الدورى الإنجليزى مع الرابطة ومسئولى اتحاد كرة القدم، الذى عقد الخميس الماضى، أسفر عن مد فترة تأجيل كل المسابقات حتى 30 أبريل المقبل، بعد الموعد المبدئي الذى تحدد من قبل بتعليق الأنشطة حتى 4 أبريل بسبب فيروس كورونا.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية تقريرا عن تفاصيل الاجتماع وقالت إن الأندية استقروا على مد فترة التأجيل لتكون حتى 30 أبريل بشكل مبدئى، حيث ستوقف فيها كل الأنشطة والدوريات والمسابقات المحلية.

وأبدت الأندية مرونة في خوض مبارياتها المتبقية بالكامل بدون جماهير، مع الاكتفاء بعرضها على شاشة التليفزيون للخروج من تلك الأزمة لكن لم يتم اتخاذ قرار نهائي في هذا الأمر.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى يحتاج 6 نقاط لحسم لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، وإعادته إلى خزائن الريدز بعد غياب 30 عاماً، حيث يتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة، حتى الجولة الـ 29


موضوعات ذات صله

التعليقات