جوارديولا يدخل قائمة المرشحين لتدريب ميلان

دخل الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، قائمة المرشحين لتدريب فريق ميلان الإيطالى فى الموسم المقبل 2020-2021، وذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن الروسونيرى سيواجه ثورة كبيرة أخرى بعد رحيل المدير الرياضى بوبان، من بينها منصب ضمن التغييرات المرتقبة المدير الفنى.

وكان ميلان قد أعلن إنهاء التعاقد مع الكرواتى زفونيمير بوبان المدير الرياضى للنادى فى مارس الجارى بعد مرور 9 أشهر على عمله داخل النادى الإيطالى.

وأضافت الصحيفة أن اسم بيب جوارديولا مطروح بشدة لتدريب ميلان فى الفترة المقبلة، موضحة أن طموح الروسونيرى التعاقد مع مدرب صاحب مستويات عالية فى أقرب وقت ممكن والمدرب الإسبانى يناسب هذه الفكرة بقوة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مكاتب المراهنات تضع جوارديولا ضمن توقعات عالية بتوليه تدريب ميلان في الموسم المقبل.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تقديم بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تبرعا بقيمة مليون يورو، لمكافحة فيروس كورونا المستجد، فى إقليم كتالونيا، معقل نادى برشلونة.

ووفقا لراديو "كتالونيا" الإسبانى فإن جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تبرع بمليون يورو كمساهمة في حملة لشراء مستلزمات طبية لأقسام الطواري في المستشفيات والمراكز الصحية داخل إقليم كاتالونيا.

وأضاف التقرير أن مدرب السيتي، شارك أيضا فى مشاريع بحثية للحصول على الأدوية اللازمة، التى تمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتعانى إسبانيا من تفشي فيروس كورونا، خلال الوقت الحالى، بعد أن تخطى عدد الوفيات هناك، أكثر من 2000 حالة، بالإضافة إلى عدد كبير من الإصابات.


موضوعات ذات صله

التعليقات