نسرين طافش .. معلومات لا تعرفها عن النجمة التى أثارت جدلا واسعا فى الوسط الفني

تحتفل اليوم الفنانة الشابة نسرين طافش بعيد ميلادها الـ٣٨ والتي وُلدت في مثل هذا اليوم من عام ١٩٨٢، في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية من صفد، وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل إضافة إلى مواطنتها السوريَّة الجواز الجزائري نسبة لوالدتها، وانتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك، وانضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.
إلّا أنّ مشوارها الفني كان قد بدأ قبل تخرّجها بكثير، حيث بدأ تحديدًا في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011، وحصلت على الرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017.

منذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و «123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

كانت "طافش" مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح، و في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013.

خضعت للعديد من عمليات التجميل، التي أدت إلى تغيير ملامحها بشكل ملحوظ، ما تسبب في تعرضها للعديد من الانتقادات.

وفي الفترة الأخيرة أنتشرت أخبار علي إنها في علاقة سرية بينها وبين المخرج طارق العريان وتسببت في إنفصاله عن زوجته، وهذا ما نفته طافش، وكتبت تغريدة عبر حسابها على تويتر، أعلنت من خلالها بشكل صريح عن رفضها للزج باسمها في أزمة طلاق أصالة وطارق العريان، حيث كتبت: "الإشاعة يؤلفها حاقد، وينشرها أحمق، ويصدقها غبي، أما العاقل والراقي، والمنجز، والواعي، فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح، أنت من أولئك، بطبعي صريحة وواضحة، وسأبقى كذلك، ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".

"الحياة فيها طلعات ونزلات، ولما النزلة تكون صعبة، إنتي تعودتي تكوني قوية! خليكي قوية ونحنا رح نكون حدك. كل الحب أصالة، إلك ولولادك ولرقيّك بالتعاطي مع قصة شخصية".
ورغم أن نسرين طافش لم تعلق صراحة على التصاق اسمها باسم المخرج المعروف، إلا أنها أوضحت تماماً أن ما يتم نشره عن زواجها منه سراً هو مجرد شائعات كاذبة.


التعليقات