محمد نشأت يبدأ " ما وراء البرنامج "على شاشة النهار فى يناير القادم

تم وضع اللمسات النهائية بين شبكة قنوات النهار ورئيسها الدكتور عمرو الليثي وبين الإعلامي محمد نشأت والمخرج السينمائي هاني حمدي على إعداد وإنتاج واذاعة برنامج : "ما وراء البرنامج" والذي يذاع كل خميس أسبوعيا، على أن تبدأ أولى حلقات عرضه 2 يناير 2020 على شاشة النهار العامة، وتم إسناد مهام الإشراف على البرنامج لوكالةCreative Arab Talent.

برنامج "ما وراء البرنامج" هو برنامج ساخر يتناول المواضيع الإجتماعية والسياسية والفنية والرياضية بشكل جديد وجذاب ويواكب الأحداث الجارية والتي تهم المشاهدين مرة اسبوعيا....وهو ثاني تجربة تقديم برامج تلفزيونية للإعلامي محمد نشأت بعد تقديمه لبرنامج "أنا مصر" على شاشة التلفزيون المصري و بعد نجاح برنامجه الإذاعي "إفصل وإسمع" على إذاعة ٩٠٩٠ .

وهذا البرنامج هو أحد البرامج الجديدة والتي تنوي قناة النهار إطلاقها في نهاية العام الحالي وبداية العام القادم لإثراء شاشتها وإسعاد جمهورها والذي يعد بالملايين في جميع انحاء جمهورية مصر العربية وتثبت دائما تصدرها للقنوات المصرية من حيث نسب المشاهدة.

هذا ومن المعروف ان محمد نشأت هو مذيع الراديو 9090 من عام 2012 وحتى الان وقدم اكثر من برنامج ومسلسل اذاعى حصد معهم العديد من الجوائز كما قدم برنامج أنا مصر مع العديد من كبار الاعلاميين على شاشة التلفزيون المصرى وله العديد من الأعمال التمثلية حيث انه خريج مركز الأبداع الفنى تحت قيادة المخرج خالد جلال فى الدفعة الملقبه إعلاميا بدفعة (قهوة سادة).

أما المخرج السينمائي هانى حمدى فهو خريج iAMS وقدم أكثر من عمل سينمائى منهم فيلم "الدساس" وفيلم "ساعة رضا" وأخرج اكثر من فيديو كليب من أشهرهم كليب" علمونا فى مدرستنا" وكليب "تعظيم سلام"ومن الحان عمرو مصطفى.


التعليقات