بالأسماء.. فنانون على "وش جواز"

محمد فراج يشعل أجواء مهرجان الجونة بعد إعلان خبر خطوبته.. وتامر عاشور يثير الجدل بعد خطبة ملكة الجمال السابقة
كلاكيت ثالث مرة محمود العسيلي يخطب خبيرة تجميل.. وميار الغيطي تحتفل بخطوبتها في أجواء عائلية
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يعتبر فصل الصيف عند الكثير هو موسم الأفراح ولم يختلف الأمر بالنسبة للفنانين حيث شهد الوسط الفني خلال الفترة الماضية احتفال العديد من النجوم بخطوبتهم، فبعضهم أعلن خبر الخطوبة فور أتمامه والبعض الآخر حرص علي إخفاء الخبر لفترة، وفي هذا التقرير يرصد "الموجز" نجوم الفن الذين أحتفلوا بإرتباطهم في الموسم الصيفي الحالي.
يأتي في البداية الفنان محمد فراج، الذي فاجئ جمهوره بعدما أعلن خطوبته من الفنانة الشابة بسنت شوقى، وذلك أثناء حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائى، حيث قال وقتها فى أحد لقاءاته أنه ينتظر مشاهدة فيلم خطيبيته المعروض فى المهرجان، فهي تشارك فى بطولة فيلم "لما بنتولد".
حيث تواجد فراج منذ اليوم الأول للمهرجان بصحبة خطيبته ولكن لم يكن الخبر معروفاً إلا بعدما دخل معها على السجادة الحمراء فى حفل الافتتاح وأعلن هذا الخبر وفى باقى العروض أصبح الأمر معروفاً للجميع، كما أن ظهورهما فى المهرجان سوياً ليس جديداً، فهما دائمًا ينشران صور تجمعهما على السوشيال ميديا منذ فترة، وكان آخر تواجد لفراج، بصبحة بسنت، فى إحدي المهرجانات الدولية والذى عرض خلاله فيلمها "بعلم الوصول".
يذكر أن محمد فراج، وبسنت شوقى، تجمعهما قصة حب طويلة تتخطي الخمس أعوام، وخلال السنوات الماضية لم يتردد فراج، في إظهار مشاعره تجاه بسنت، رغم عدم وجود خطوبة بينهما، حيث كتب لها فى عيد ميلادها الماضي أنها الفتاة الأفضل فى حياته، وأنها غيرت فيه أموراً للأفضل وتحملته كثيراً، ووجه لها رسالة شكر وتقدير أنها ظلت بجواره خلال السنوات الماضية حتي يقدم أفضل ما لديه في مسيرته الفنية.
وقبل أسابيع قليلة تدوال الجمهور خبر خطوبة الفنان تامر عاشور، من ملكة الجمال السابقة دارين حلمي، فهو كان الخبر الأبرز في تلك الفترة لأن قبلها بأشهر قليلة أستقبل عاشور، مولودته الأولي "أيام" ولم يعلن خبر طلاقه من زوجته لذلك تفاجى البعض بإرتباطه بعد هذه الفترة القصيرة.
حيث بدات القصة عندما فاجأ الفنان تامر عاشور، جمهوره بإعلان خطوبته من متسابقة ملكة الجمال السابقة دارين حلمي، كما أثار جدلاً بموقفه من توضيح مصير زواجه الأول.
ونشر عاشور، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "انستجرام" صورة تجمعه مع خطيبته، وأرفقها بتعليق قال فيه: "مش هذوق في الكلام وأقول قصة حب كبيرة أنا عرفت دارين من فترة قريبة وهقول إنها إنسانة مخلصة ومحترمة وهقول إني بحبها قدام كل الناس وأتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة".
وأثارت الصورة حالة من الجدل بين جمهوره، حيث شكك بعضهم في صحة خطوبته، وأن زواجه الأول ما زال مستمراً، خاصة وأنه احتفل مع زوجته سمر أبو شقة، بولادة طفلتهما "أيام" في شهر فبراير الماضي.
وساعد عاشور، على زيادة حالة الجدل والغموض حول زواجه الأول بتجاهله توضيح مصير هذا الزواج، واكتفائه بالتركيز على علاقته الجديدة بدارين حلمي موجها إليها كلمات الغزل، وأقتصر حفل الخطوبة علي الأقارب والأصدقاء فقط.
هذا بالإضافة إلى الفنانة الفنانة الشابة ميار الغيطي، التي أحتفلت بخطوبتها في سرية تامة بعيداً عن عدسات الإعلام، وسط حضور أصدقائها وعائلتها وعدد من نجوم الوسط الفني منهم مي سليم، ودانا حمدان، وأمل رزق، وإدوارد، وزوجته، ومحمد خطاب، وهند عبد الحليم، وغيرهم وحضر أيضاً المنتج محمد حفظي، صديق والدها الإعلامي محمد الغيطي.
حيث نشر الفنان إدوارد، صور تجمعهما من الخطوبة أثناء الإحتفال، بعد تكتم ميار عليها، وكانت هذه الصور مفاجأة كبيرة للجمهور، وأيضاً كشفت والدتها الإعلامية منى بارومة، فيما بعد عن هوية خطيب ابنتها، في صورة لهما نشرتها وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، أمورتي الحلوة ميار الغيطي تمت خطبتها على مهندس شريف العالمي، عقبال عندكم".
وينضم إلي هذه القائمة الفنان محمود العسيلي، الذي احتفل الفترة الماضية بخطوبته على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، في الساحل الشمالي، وأعلن هذا الخبر من خلال نشر صور تجمعه بالعروس، من الإحتفال الذي حضره عائلة الثنائي وأصدقائهم، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، ولم يحددان موعد الزفاف حتى الآن.
حيث بدأت أمنية عبدالمنعم، في الظهور مع محمود العسيلي، قبل الخطوبة بعدة أشهر عندما انتشرت صورهما خلال رحلة ساحلية قاما بها مع بعض أصدقائهما، وكانت تحرص خلال فترة هجوم الجمهور عليه بعد أزمته الأخيرة بإعادة نشر بعض الآراء المدافعة عنه ولم تعلق عليها بنفسها.
يذكر أن العسيلي كان قد أعلن انفصاله عن زوجته الثانية نادين، في مارس الماضي بعد زواج دام لما يقرب من ثلاث سنوات، كما سبق له الزواج في عام 2008، لكنه انفصل بعد ثلاث سنوات أيضًا وأنجب منها نجله الوحيد علي، الذي رزق به في عام ٢٠١٠، وقد أهدى العسيلي ألبومه الغنائي الثالث "طول ما إنتِ جنبي" لزوجته الأولى قبل الإنفصال عنها.
ونختتم بالفنانة الشابة ولاء الشريف، التي فاجأت جمهورها بإعلان خبر خطوبتها من الفنان الشاب ماجد الشرقاوي، وذلك من خلال نشر صورة تجمعها مع عريسها من أجواء الحفل البسيط الذي جمع بينهما، وشكلت هوية العريس مفاجأة لدى الجمهور خاصة وأنهم وجدوا أنه فنان أيضًا.
كما نشر ماجد الشرقاوي، هو الآخر صورة خطوبته من ولاء الشريف، عبر حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلاً: "خطبت الحمد الله" وهي نفس الكلمات التي كتبتها ولاء.


موضوعات ذات صله

التعليقات