الزمالك مع ميتشو.. أداء وهمي في الكأس وانخفاض ملحوظ في الدوري

لم يكن يتوقع اكثر المتشائمين من جمهور الزمالك انخفاض مستوى فريقه بهذه السرعه مع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد أن نجح في بداية ولايته في تحقيق لقب كأس مصر.

كأس مصر كان اللقب الذي جعل جمهور الأبيض يثق في الخواجه الصربي بعد الأداء الأكثر من رائع في النهائي أمام بيراميدز، بالإضافة إلى النتيجة الكبيرة الذي فاز بها الفارس الأبيض باللقاء.

لم يستمر ميتشو كثيرا في الأداء الذي ظهر عليه في بداية ولايته مع الأبيض، ليتلقى صدمه كبيرة على يد النادي الأهلي غريمة التقليدي، بعد أن حقق الأحمر فوز بثلاثية عليه في كأس السوبر في لقاء كان مليء بالاثارة.

ميتشو جعل الدوري الممتاز هدف له عقب هزيمة السوبر من أجل تمضيد جراح الفريق، حيث واجه الاتحاد السكندري في افتتاح مباريات الدوري، وفاز عليه بهدف دون رد في مباراة مليئه بالأخطاء التحكيمية بالإضافة إلى الأداء الغير مقنع، وكان من الممكن تحول المباراة على الفارس الأبيض في كثير من اوقات المباراة.

ولم ينجح ميتشو في عوده الأداء والروح الذي ظهر عليه لاعبوا الأبيض في كأس مصر، وظهر ذلك في أول مبارياته في الدوري الممتاز، واستمر أداء الزمالك الباهت في الدوري في الأسبوع الثاني بعد ملاقاة نادي مصر المقاصة وتغلب عليه بهدف نظيف، في مباراة هي الأخرى الذي شهدت على أخطاء تحكيمية كثيرة لصالح النادي الفيومي لم تحتسب، وكان من الممكن تحول المباراة في معظم اوقات الشوط الثاني من اللقاء.

مباراة المقاصة تعد نقطه محورية في انخفاض مستوى الزمالك، والذي شهد على فوزه بصعوبه بهدف وحيد في المباراة.

وإنتهى الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز عقب نهاية مباريات أمس والذي اختتمت بمباراة الزمالك أمام اف سي مصر.

وفي مفاجئه من العيار الثقيل، شهد ختام الأسبوع الثالث ضاربه قاصية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد تعادله مع نادي أف سي مصر بنتيجة 1-1، لتقف سلسلة انتصارات الأبيض في الدوري الممتاز، ويستمر الأداء الباهت لميتشو مع الفريق.

خسارة الزمالك لم تكن في حسبان مشجعين الأبيض خصوصا وأن المباراة المقبلة هي ديربي الدوري المصري، وكان يأمل مشجعين الفارس استمرار انتصاراته من أجل اللحاق بالنادي الأهلي صاحب اللقب والمتصدر وحيدا على عرش جدول الدوري.

تعادل الزمالك جعله في المركز الرابع برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، نجح خلالهم بالفوز في مبارتين وتعادل في مباراة.

وعقب نهاية الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز، تربع الأهلي على ترتيب الجدول، بينما جاء نادي بيراميدز في المركز الثاني، ونادي المقاولون العرب في المركز الثالث، فيما احتل نادي الزمالك المركز الرابع.

ويأمل جمهور القلعة البيضاء تحسن أداء الفريق الفترة المقبلة والبداية من مباراة الأهلي المقبلة في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع نظيره نادي الزمالك في الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز يوم 19 من الشهر الجاري، على ستاد القاهرة.


موضوعات ذات صله

التعليقات