«بالشباب تحيا الأمم» يستعد لتكريم أبطال حرب أكتوبر بالأوبرا

أكد مصطفى كامل سيف الدين رئيس اللجنة العليا لاحتفالية بالشباب تحيا الأمم، أنه سيتم تكريم نخبة كبيرة في الدورة الثالثة لـ«بالشباب تحيا الأمم» منهم الفنان محمد رجب ومروة ناجي ويسرا مسعودي ومحمد نشأت ومحمود فارس وياسر الزنكلوني ونوال سمير وايناس نور وعصام توفيق كما سيتم تكريم مجموعة من أبطال مصر الشباب ومنهم بطلة المصارعة سمر حمزة وسمر حبشي وحليمه عباس وهبه صالح وتقيه هشام وياسمين حمدي وحسام مرغني، ولفيف من الشخصيات المتميزة في المجتمع.

وأضاف أنه من المقرر تكريم مجموعه من أبطال حرب أكتوبر منهم اللواء حسين مسعود وزير الطيران المدني الأسبق واللواء سمير عزيز ميخائيل و اللواء ايمن حب الدين واللواء حامد فتوح و اللواء محمد محمود والرائد سمير نوح من ابناء الصاعقة و احمد زايد مؤسس صفحة مؤرخين 73، كما سيتم تكريم نقيب الاعلاميين الاعلامي القدير طارق سعده نظرا لمجهوداته الملموسة في الساجة الاعلامية .

كما أوضح رئيس اللجنة العليا مصطفى كامل سيف الدين، أن حفل الافتتاح يشمل العديد من المفاجآت، مشيرًا إلى أن الدورة الحالية مهداة لدعم الرئيس السيسي.

ومن المقرر إقامة فعاليات الدورة بمركز الهناجر للفنون، في قاعة الدكتورة هدى وصفي بدار الأوبرا، الأسبوع المقبل الإثنين 14 اكتوبر.


موضوعات ذات صله

التعليقات