«بالشباب تحيا الأمم» يكرم نخبة من الرياضيين والإعلاميين

أكد مصطفى كامل سيف الدين رئيس احتفالبة «بالشباب تحيا الأمم»، أنه من المقرر أن يتم تكريم نخبة كبيرة من الرياضيين في الدورة الثالثة للإحتفالية، منهم الكابتن فكرى صالح، وعماد متعب وحسام غالي وعصام الحضري وهبه صالح «اثقال»، بالإضافة إلى اللاعبة ريماس يحي زكريا«يد»، والبطلة حليمه عباس «أثقال»، والبطلة نعمه سعيد «أثقال»، والبطلة سارة سمير«أثقال»، والبطلة سمرحمزة «مصارعه»، والبطلة سمر حبشى «أثقال»، والبطل خالد مسعود «مصارعه»، والبطلة تقى هشام «كاراتيه»، والبطلة ياسمين حمدى «كاراتيه»، والبطل حسام ميرغنى«مصارعه»، وم. تامر شوقي «بهيه»، كما سيتم تكريم مجموعة من أبطال مصر الشباب، ولفيف من الفنانين، والشخصيات المتميزة في المجتمع.

كما أكد أنه سيتم تكريم الإعلامي طارق سعده، والفنانه نادية مصطفى،والموسيقار محمد أبو اليزيد، والفنان حلمى عبد الباقي، والفنان أحمد عبد العزيز، بالإضافة إلى الفنانة سوسن بدر والمطربة مروة ناجي، والمخرج محمد سامي، والفنان ايهاب فهمي، والفنانه هالة فاخر ، وسامح حسين، وهانى سلامة، وغيرهم من النجوم.

وأوضح أن حفل الافتتاح يشمل العديد من المفاجآت، مشيرا إلأى أنه من المقرر إقامة فعاليات الدورة بمركز الهناجر للفنون، في قاعة الدكتورة هدى وصفي بدار الأوبرا، 14 أكتوبر المقبل.


موضوعات ذات صله

التعليقات