ما هي أغرب وجهات السفر العالمية وأكثرها إثارة؟..اعرف الإجابة

يوجد العديد من الأماكن الغريبة في العالم خلابة الجمال، ومع ذلك لم يسمع بها معظم الناس من قبل. هل تعلم ما هي أغرب الأماكن في العالم وأكثرها جمالاً؟ ما هي أغرب وجهات السفر العالمية وأكثرها إثارة للإهتمام؟

المنزل المقلوب في الصين
لمن يريد أن يشعر أنه يرقص أو يقف على سقف منزل، فإن هذا المزار ييساعده في ذلك، فهو عبارة عن منزل مقلوب رأسا على عقب وسقفه على الأرض وقاعدته لأعلى، ويقع في جنوب شانغهاي ، والغريب أنه مفروش بالكامل سواء طاولة المطبخ أو حتى غرفة نوم الأطفال بطريقة تتحدي الجاذبية.

حديقة الجحيم
تقع في تايلاند، ومكتوب على بابها عبارة للترحيب بالزوار تقول "أهلا بكم في الجحيم" فهي تضم الكثير من التماثيل التي توضح ماذا ينال المخالفين من البشر من عذاب في الجحيم، مع وجود خوازيق وطرق التعذيب التي ينالها الخطاة، لذا من الافضل التوبة عن كل الأخطاء قبل زيارتها.

ديناصورات كاليفورنيا
إذا كنت تريد أن تشعر أنك في الحديقة الجوراسية وتقابل "تي ريكس" وجها لوجه، فيمكنك التوجه لكاليفورنيا حيث يوجد تمثالين لاثنين من الديناصورات بالحجم الطبيعي الضخم، يمكن تسلقهم والنظر من خلال أسنانهم لباقي العالم، وقد صممهم "كلود بيل" وتوفيى عام 1988، ومنذ ذلك الوقت تحول التمثالين إلى متحف ومزار سياحي، بل أصبح موقع لبعض المجموعات الدينية.

حديقة الجنيات
تقع في انجلترا ، وتضم أكثر من 1000 تمثال من الساحرات والجنيات الشهيرة في أفلام السينما وأفلام الكرتون، وحتى الأساطير، بالإضافة لـ250 نوعا من الزهور البرية، إنها زيارة لعالم السحر والخيال لا مثيل لها.

متحف المكرونة
يقع في اليابان، وهو عبارة عن معرض ضخم لكل انوواع المكرونة سريعة التحضير، ويتيح للزائر تذوق بعض منها ، وهذه الأنواع من اختراع الياباني "موموفوكوآندو" ، فهو تجربة تذوق لأنواع مختلفة ومدهشة من المكرونة العجيبة.

تمثال جراد البحر
لدى أستراليا الكثير من الآثار والمزارات السياحية ، من تمثال "كيتشي" العملاق، لمقعد ضخم في حديقة يحمل 8 أشخاص ، لمضرب تنس عملاق لتكريم اللاعب "إيفون كولي" ، ولكن لا شيء ينافس تمثال جراد البحر العملاق الذي يصل ارتفاعه إلى 56 قدم، وتم تصميمه عام 1979 لتشجيع الصناعات البحرية والجبن والأخشاب والنبيذ في المنطقة، وعند قاعدته مجمع سياحي ضخم من مطاعم ومحلات لبيع الهدايا.

متحف أعضاء تناسلية للثديات
هذا المتحف العجيب يوجد في أيسلندا ويستضيف أكثر من 200 جهاز تناسلي خاص يالثديات ، سواء الحوت أو الفيل أو الأسد أو غيرها، وهو حاليا موضوع ملهم للكثير من الأفلام الوثائقية، ولا يزالوا يبحثون عن متبرع من الإنسان.

متحف سيارات حجرية
يوجد في نبراسكا ويضم هذا المتحف 38 نسخة متماثلة من السيارة "ستونهنج" الكلاسيكية ، وكلها باللون الرمادي ومعلقة على أعمدة مرتفعة، ومرتبة وفقا لتاريخ انتاجها ، وقد تمت إضافة بعض أنواع السيارات الحجرية الأخرى مثل فورد.

الأناناسة الضخمة
هو مبنى كبير في مدينة "كاب" في جنوب أفريقيا على هيئة أناناسة ضخمة ، ترتفع لماسفة 55 قدم ومحاط بألياف زجاجية على كل محيطه الدائري ، وبعد زيارته يمكن للزوار مشاهدة فيلم وثائقي عن الزراعة في المنطقة أو التوجه للطابق الأرضي لشراء الأنانس والصلصة.

كهف الام شيبتون
يوجد في انجلترا كهف لساحرة شهيرة اسمه كهف الأم شيبتون، وتقول الأسطورة أنه كان لديها قدرة هائلة على التنبؤ بما في ذلك حريق لندن الضخم عام 1666، ويقال أن للكهف خصائص سحرية، وأن المياه فيه لها قدرة شفائية ، وأن لمس الشلال المنهمر يمكن أن يحول الغنسان لحجر، ولكن كل هذا لم يمنع الكهف من التحول لمزار سياحي، وينتظر الزائرون أن يتحولوا لحجارة ويروا نماذج من الأشياء السحرية للساحرة الأم.


التعليقات