نجمات الخروج على النص يعلن الثورة على أبناءهن

"عقدة أوديب" هى كلمة يطلقها علماء النفس على الرجل الذى يحب أمه جدًا ويؤدى حبه لها للغيرة القاتلة والشديدة من كل ما حولها حتى والده، وفى الآونة الأخيرة انتشرت هذه الظاهرة بين أبناء النجمات مما أدى لوجود مشكلات عديدة فيما بينهم، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أهم هذه النماذج..

أنتشر مؤخرا عدد من الأخبار التى تفيد بوجود مشكلة وخلاف كبير بين المطربة أنغام أبنها عمر بسبب غيرته عليها بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، حيث ألغى متابعتها على إنستجرام و حذف صورها برفقتها، وذلك لأنه رافض زواجها من البداية، ووضح "عمر" حقيقة هذا الخلاف من خلال بيان مطول نشره على صفحته الرسمية على أنستجرام أشار فيه إلى عدم وجود خلاف بينه وبين والدته ولكن الخلاف مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم مضيفا أنه يحتقره جدًا، وانه يحب والدته
Loveوسبق لأنغام أن أشارت فى إحدى اللقاءات التلفزيونية إلى أن نجلها يحبها جدًا حيث قالت "ابنى عمر عنده 21 عامًا.. مكنش سهل عليه موضوع جوازى، لأنه بيغير عليا جدًا من طفولته، واتسربله خبر زواجى ومعرفش بيه بطريقة مباشرة، وقعدت بعدها معاه اتكلمنا وهو تفهم الموضوع".

ليست أنغام هى الوحيدة فى الوسط الفنى الذى يغار عليها أبنها فسبق وقالت النجمة وفاء عامر أن الشهرة عدو لها لذلك تكون متخفية عندما تتجول في الشارع أو تذهب لأحد المحلات وابنها "عمر" ينزعج كثيرا، عندما تلتقط الصور مع المعجبين لذلك تستأذن منه عندما يطلب أحد المعجبين التصوير معها وفي العديد من المرات ترفض التصوير، مبررة ذلك "ابني بيغير عليا جدا وده عمل له مشكلة".
أما الفنانة فادية عبد الغني، والتى كشفت عن عدم زواجها مرة أخرى بعد حدوث الطلاق بإصابتها بعقدة الزواج، وأن نجلها شديد الغيرة عليها، وكان من الصعب إدخال رجل غريب على نجلها وابنتها.

يحب خالد نجل الفنان راغب علامة والدته جدًا ويغار عليها جدًا، حيث أنه يمنعها من الوقوف أو الرقص مع أى شخص غيره أثناء وجودهما فى مكان عام، وسبق ونشر فيديو عبر "أنستجرام" وهو يرقص مع والدته جيهان علامة وعلق عليه "أرقص مع حياتى"
وبرر خالد ‏منعه لوالدته من الرقص بسبب غيرته عليها، وأنه إن كان ليس لوالده أن يمنعها من الرقص، فهو يستطيع ذلك لأنه ابنها.‏

يذكر أن راغب علامة لديه ولدين هما خالد ولؤي، من زوجته جيهان علامة، وتحظى الأسرة بعلاقة صداقة تربطهم ‏ببعضهم البعض.‏
حب إياد ابن مصطفى قمر لوالدته غادة عيسي ظهر من خلال نشره صورة تجمعهما عبر انستجرام، وعلق عليها قائلاً: "أمي" ووضع "إيموجي" قلب حب، مما اعتبره البعض هو رده غير المباشر على التداول الكثيف لصور والده مع زوجته الجديدة التي تحمل نفس اسم والدته غادة.
وعلى النقيض أعترفت الراقصة دينا أن نجلها"علي" لا يغار عليها وأن معجب جدًا برقصها
حيث أنها عندما سألته عن رائيه فى إحدى الحفلات التى أصطحبته معها قال أنه معجب بفقرات معينة وغيرها لا، ولفت انتباهها أنها كانت دوما تنظر له أثناء الفقرة، فطالبها بالاحترافية أكثر وعدم الاهتمام بحضوره".

وأضافت: "ابني لا يفكر في الأمور بطريقة (الغيرة) لأني والدته، هذه ليست طريقة تفكيره".


موضوعات ذات صله

التعليقات