ثمنه 300 ألف دولار .. معلومات عن أغلى كوب مياه في العالم

قام عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بمشاركة خبر فيما بينهم، يفيد بما طالبت به إمرأة أسترالية، من شركة طيران الإمارات بتعويض مادي يبلغ قيمته 300 ألف دولار، بعدما ادعت أن الشركة تسببت في إنهيار علاقتها الزوجية وكسر يديها على متن طائرتهم.

هذا ما نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، وتداوله الرواد، حيث رفعت لينا دي فالكو، البالغة من العمر 54 عامًا، دعوى قضائية ضد شركة طيران الإمارات بعد إصابة كاحلها خلال رحلة متجهة من مدينة ملبورن الإسترالية إلى دبي، وأشارت إن الحداث وقع بعما رفضت المضيفة حصولها على كوب مياه آخر غير الذي حصلت عليه بالفعل.

وأشارت الأسترالية إلى أنها طلبت المياه مرارًا وتكرارا بعد الصعود إلى الطائرة، لكنها لم تتلق سوى كوب واحد مع وجبتها بعد أكثر من ساعة من اقلاع الطائرة.
وخلال ذهابها للحمام شعرت "بالدوار" وسقطت مما أدي إلي كسر كاحلها، وأبلغ محامي السيدة المحكمة اليوم كيف أثرت الحادثة على حياتها، وغيرتها تماما من مسافرة مغامرة تحب الرقص والتزلج قبل وقوع الحادث، إلي سيدة مطلقة حيث أشارت أن الحادث كلفها زواجها، حسبما ذكرت صحيفة هيرالد صن.

كما أكدت البالغة من العمر 54 عاما أن الحادث جعلها أكثر إنطوائية وأفقدها الثقة في نفسها تماما، ورد محامي الشركة بإن إدعاءات السيدة مبالغ فيها بشكل كبير.
من جانبه، أضاف المحامي للمحكمة إنها كانت تعاني من مشاكل زوجية قبل وقوع الحادث، وأنها سافرت لمشاهدة ابنها وهو يتزلج.
واستمعت المحكمة إلى رأي طبيب قال إن السيدة دي فالكو عانت من انخفاض في ضغط الدم والجفاف بسبب الأجواء الدافئة في الطائرة والهواء الجاف.
ولكن اللافت للنظر أن القاضي لم يتخذ أي قرار في القضية إلي الأن وفقا لما ذكرته الميل البريطانية.


التعليقات