يوليو الأسود.. حوادث الطرق شبح يهدد نجوم الفن

شهدت الأيام الماضية تعرض بعض الفنانين لحوادث سير مما تسبب فى إصابة البعض منهم إصابات بالغة .
البداية مع الفنان مصطفى قمر الذي تعرض لحادث سير، تم نقله بعدها إلى العناية المركزة ، وانتشرت الكثير من الأخبار حول إصابته إصابات بالغه ليخرج في تصريحات يطمئن من خلالها الجمهور ويؤكد أنه بخير ولم يتعرض لأي إصابات بعد اصطدام سيارته بأخرى أثناء قيادته على أحد الطرق.
ويحيى النجم مصطفى قمر حفلا غنائيا كبيرا فى مسقط رأسه الإسكندرية على المسرح الرومانى آخر الشهر الجارى ومن المقرر أن يقدم لجمهوره عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة بالإضافة لأغانى ألبومه المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.
ونجت الفنانة دوللي شاهين من حادث سير خطير نتج عنه تهشم الجزء الأمامي لسيارتها بالكامل وفق الصور التي نشرتها، إلا أنها طمأنت الجمهور بأنها بصحة جيدة ولم يصبها أذى.
جدير بالذكر أن دوللي شاهين كانت قد صرحت بأنها تعمل هذه الأيام على التحضير لأغنية جديدة لطرحها بشكل منفرد في الفترة المقبلة، مضيفة أنه بعد طرحها كليبها الأخير "حبيبي غير" استغرقت وقتاً طويلاً في التحضير للأغنية الجديدة حتى تكون على المستوى المطلوب.
أما الفنانة أمل رزق فتعرضت ابنتها الفنانة الشابة لمى كتكت لحادث سير، موضحة أن ابنتها كانت بصحبة أصدقائها فى الساحل الشمالى، وأثناء عودتهم اصطدمت سيارة صديقتها بسيارة أخرى أمامها ما أدى إلى عدم التحكم فى الإطار، مما جعل السيارة تنقلب على الجانب الأيسر، حيث أصيبت إحدى صديقاتها بكسر فى الذراع الأيسر وبعض الجروح، كذلك أصيبت لمى ببعض الجروح فى مناطق متفرقة بجسدها، حيث تتلقى العلاج حالياً، وأطلقت أمل صرخة استغاثة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وانتقدت نقابة المهن التمثيلية، مشيرة إلى أن النقابة لم تقف إلى جانب نجلتها مع أنها أصغر أعضائها.
يشار إلى أن لمى كتكت ممثلة صاعدة وعضوة نقابة المهن التمثيلية، وشاركت فى الموسم الرمضانى الماضى بمسلسل "قابيل".
وتعرض الفنان سمير صبري لحادث سير ، كاد أن يودي بحياته، حيث كان جالسًا داخل سيارته في إحدى الإشارات فاصطدمت بسيارته سيارة من الخلف بسرعة كبيرة دفعت سيارته للاصطدام بسيارة أخرى من الأمام، وأصيب ببعض الكدمات في مناطق متفرقة من جسده وبالأخص في قدمه التي أجري بها عملية جراحية منذ فترة، وأكد أنه أجرى بعض الإسعافات الأولية، ثم توجه مباشرةً إلى منزله.


موضوعات ذات صله

التعليقات