لماذا أحال محافظ الدقهلية 4 رؤساء جمعيات زراعية للتحقيق؟

أحال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، 4 رؤساء جمعيات زراعية، ورئيس القسم الهندسي بمركز ومدينة الجمالية، وميت سلسيل، للتحقيق بسبب التقاعس والتقصير فى أداء العمل وعدم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه إزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

كما قرر محافظ الدقهلية، تشكيل لجنة من الشئون الهندسية والتفتيش المالى والمتابعة لمراجعة أعمال البناء المخالف فى كل من مركز ومدينة الجمالية وميت سلسيل والكردي، لوجود حالات تعدي بها، وإحالة أوراق الموضوع للشئون القانونية بالمحافظة.

وشمل قرار محافظ الدقهلية، إحالة كل من رؤساء الجمعيات الزراعية بكفر الجمالية، وبميت مرجا سلسيل، والجمالية، والعمارنة، ورئيس القسم الهندسي بمركز ومدينة الجمالية، وذلك للتقصير في مواجهة أعمال التعدي على الأرض الزراعية، ووجود تشوين أعلى جمعية العمارنة.

كما وجه شاروبيم، بالتحقيق فى حالات الغياب وترك العمل، وكذا مسئول الحضور والانصراف بالجمعية الزراعية بالعصافرة، لعدم إتخاذه الإجراءات القانونية حيال حالات الغياب.

وشدد محافظ الدقهلية على سرعة التنسيق مع الجهات المعنية لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية، فى نطاق كل وحدة محلية، وضرورة استمرار المتابعة والتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات المباني واية مخالفات أخرى.


موضوعات ذات صله

التعليقات