كل ما تريد معرفته عن طلبات الإحاطة التي قدمها نواب البرلمان ضد اتحاد الكرة

تقدم عدد كبير من نواب البرلمان بطلبات إحاطة ضد اتحاد الكرة السابق بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى.

وكشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة وعضو مجلس النواب أن هناك أكثر من 70 طلب إحاطة ضد اتحاد الكرة، وكل الطلبات تريد الرد على أسباب خروج المنتخب الوطنى من دور الـ16 وتحديد المسئول عن هذا الأمر.

وحرص ثروت سويلم خلال تواجده بالبرلمان على الرد على أسئلة نواب البرلمان، ليتضامن عدد كبير من النواب خاصة أنه كان بعيدا عن المنتخب وتنظيم البطولة والتذاكر، ورفضوا الاتهامات التى وجهت إليه من قبل فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الصناعة بالبرلمان.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد تقدم باستقالة رسمية جماعية برئاسة هانى أبو ريدة ومعه أحمد شوبير نائب وعضوية كلاً من كرم كردى ومجدى عبد الغنى وخالد لطيف وسيف زاهر وحازم إمام ومحمد أبو الوفا ودينا الرفاعى وعصام عبد الفتاح وأحمد مجاهد، بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد، والتى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة بدلاً من 16.


موضوعات ذات صله

التعليقات