عاجل ..ترحيل عمرو وردة إلى خارج مصر ..وحرمانه من اللعب للمنتخب نهائيا

علم الموجز أن مقربين من عائلة عمرو وردة لاعب المنتخب الوطنى المستبعد من بطولة الأمم الأفريقية نصحوها بإجبار عمرو على السفر إلى الخارج فى أقرب وقت بعد مغادرته لمعسكر المنتخب حتى لا يحدث ضده ما لا يحمد عقباه بعد تورطه فى فضيحة أخلاقية سببت تشويها لصورة المنتخب أمام الرأى العام قد تؤثر على مشواره فى البطولة .وقال مصدر إن عمرو قرر بالفعل السفر للخارج خلال الساعات القادمة خوفا من بطش الجماهير الغاضبة منه .

فيما كشف مصدر مسؤول أن اتحاد الكرة قرر تغليظ العقوبة على عمرو وحيث اتخذ قرارا قرارا بحرمانه من اللعب للمنتخب فى المستقبل .
وقرر هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري والمشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر الفريق بعد انتشار مقطع فيديو فاضح يخصه خلال الساعات الأخيرة.

وأكد مصدر مسئول داخل المنتخب الوطني أنه تقرراستبعاد عمرو وردة، لاعب الفراعنة من المعسكر الحالي، بعد انتشار مقطع فيديو فاضح يخصه خلال الساعات الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن استبعاد عمرو وردة يأتي بعد تورطه في فضيحة جديدة خلال معسكر المنتخب الجاري، خاصةً وأنه تم التحقيق في فضيحة أولى حدثت خلال الأيام الماضية.

قالت المصادر أن هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة قد اتفق مع خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة على استبعاد اللاعب من المعسكر للحفاظ على تركيز اللاعبين في البطولة الهامة.

ومن المقرر أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية ب 22 لاعبا، حيث تنص لوائح الكاف على عدم استبدال أي لاعب خلال مجريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وشدد أبو ريدة على أهمية الحفاظ على مكانة المنتخب ووضع الضوابط السلوكية على اللاعبين خلال البطولة الافريقية الكبيرة.

ويواجه المنتخب الوطني في العاشرة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة نظيره الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف في الجولة الأولى.


التعليقات