بأوامر مسؤول كبير ..طرد عمرو وردة من المنتخب وإحالته للتحقيق

قال مصدر بالجهاز الإدارى للمنتخب المصرى لكرة القدم أن مسئول كبير باتحاد كرة القدم كلف لجنة من الاتحاد بإجراء تحقيق فورى حول تورط عمرو وردة نجم المنتخب فى فضيحة أخلاقية على مواقع السوشيال ميديا.

وقال المصدر إن المسؤل الكبير قرر طرد عمرو وردة من معسكر المنتخب بعد ثبوت تورطه فى الفضيحة.

و نشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضح لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين (الفتاة المكسيكية وعمرو وردة).
.

وزعم الحساب المنسوب للفتاة المكسيكية نص المحادثات بين الفتاة التي تدعي أنها صديقة لعمرو وردة، وأنه تم بينهما علاقة جنسية منذ فترة.

من ناحية أخرى كان عمرو وردة قد استفز الجماهير المصرية، في أول تعليق له على واقعة تحرشه بعارضة الأزياء، ميريهان.

وبحسب ما نشرته المواقع الرياضية التى تحدث إليها ، داعب عمرو وردة، الإعلاميين المتواجدين على هامش مران الفراعنة، مساء الثلاثاء، قائلا: "البنت وحشة أوي"، في إشارة منه إلى الفتاة التى اتهمته بالتحرش علي السوشيال ميديا.

وكان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، قد علق على واقعة اتهام وردة ، بالتحرش، مشيرا إلى أن الأنباء المتواترة حول استبعاده من المعسكر غير صحيحة.

وقال أجيري، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي، قبل مباراة الكونغو: "وردة لاعب في الفريق، ويتدرب جيدا وليس هناك أي أزمة معه".

وتابع المدرب المكسيكي: "الأمور السلوكية في المنتخب جيدة ومن سيخرج عن النص لن يكون له مكان".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد شهدت خلال اليومين الماضيين، حالة من الجدل بعد اتهام عارضة أزياء مصرية، بعض لاعبي منتخب مصر، بالتحرش اللفظي بها، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام.

ونشرت عارضة أزياء، تدعى مريهان، مقطع فيديو، عبر حسابها بانستجرام، -قبل أن تقدم على مسحه- اتهمت خلاله، الثنائي عمرو وردة ومحمود حمدي "الونش" بالتحرش بها لفظيًا، من خلال إرسالهما رسائل لها في نفس التوقيت، وأن هناك ما يشبه ”الرهان“ على مواعدتها، فيما اكتفى أيمن أشرف وأحمد حسن "كوكا" بمشاهدة الستوري الخاص بها.


موضوعات ذات صله

التعليقات